المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 10 طن كيماويات بدون فواتير في البحيرة

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 11:49 ص
خالد محمد
طباعة
نفذت مديرية التموين بالبحيرة، برئاسة المهندس كمال راشد بالتنسيق مع إدارة تموين بدر حملة تموينية، حيث وردت معلومات عن وجود كميات كبيرة من المبيدات المنتهية الصلاحية والأسمدة المجهولة المصدر وقيام احد تجار المبيدات بتصنيع أسمدة كيماوية مضروبة لتخريب المحاصيل الزراعية لتحقيق كسب غير مشروع على حساب صحة المواطنين وقيام أحد بتجميع سلع تموينية تمهيدًا لبيعها في السوق السوداء ببدر.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط أحد مخازن الكيماوي بقرية خالد بن الوليد، لعرضه كيماويات كبريت ليبي بدون فواتير تم التحفظ على المضبوطات 10طن وتم تحرير محضر، كما ضبط أحد محلات المبيدات الزراعية يقوم بعرض مبيدات منتهية الصلاحية تم التحفظ على المضبوطات وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما تم ضبط أحد محلات المبيدات الزراعية والكيماويات يعرض مبيدات منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على 5 عبوات مبيدات مادة بوكالييس، وجاري تحرير محضر بالواقعة.

وبناء على المعلومات الواردة لإدارة تموين بدر، عن وجود تاجر كيماوي يجلب كيماوي مضروب ويقوم بتعبئته في شكاير علي أنه البوتاسيوم كيماوي يطلقون عليه تسعة عشرات، وبالتفتيش وجدنا ماده تشبه الملح المطحون عليها لون بنفسجي تم التحفظ علي الكميه 77شيكاره وتم تحرير محضر بالواقعة.

كما تم ضبط احد التعاونيات التموينية، قام بتجميع 480 كجم سكر تمويني و672 زجاجة زيت تمويني رغم إقراره بعدم استلام حصة نوفمبر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads