المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدولي للتايكوندو يؤكد أحقية فرج العمري في خوض انتخابات التايكوندو

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 12:37 م
محمد ناجي
طباعة

أرسل الاتحاد الدولي للتايكوندو، خطابًا موجه إلى رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، هشام حطب، يؤكد فيه أحقية فرج العمري، المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو، في خوض الانتخابات، و ذلك بناءًا على توصية اللواء أحمد فولي، رئيس الاتحاد الأفريقي و نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو.


و جاء نص الخطاب كالتالي : « بناءًا على توصية اللواء أحمد فولي، و الأخد بعين الاعتبار حسن سلوك الأستاذ فرج العمري منذ قرار الاتحاد العالمي للتايكوندو في شهر مارس ٢٠١٧ و المعدل يوم ٢٥ أغسطس، فإن الاتحاد الدولي للتايكوندو يوافق على الإنهاء الفوري لفترة تحت الاختبار التي كان يخضع لها الأستاذ فرج العمري.


و هذا يزيل أي عائق يمنع خوضه لانتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو.


بالإضافة إلى ذلك برجاء العلم أن الاتحاد الدولي للتايكوندو قد عين اللواء أحمد فولي مراقب خاص من قبل الاتحاد الدولي للتايكوندو على انتخابات الاتحاد المصري».


جدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة دكتور محمد علي أبو زيد كان قد ابدى ملاحظات على خوض كابتن فرج العمري لانتخابات الاتحاد المصري.


و لكن لجنة التظلمات باللجنة الأولمبية المصرية قد الغت قرار استبعاد كابتن فرج العمري و سمحت له بخوض الانتخابات. و جاء اليوم خطاب الاتحاد العالمي للتايكوندو ليؤكد على أحقية العمري في خوض الانتخابات.


و من جانبه أوضح دكتور محمد علي أبو زيد، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري، أن الاتحاد المصري استخدم ما يخوله له القانون من إبداء ملاحظات على المرشحين، مؤكدًا أن الجميع سينصاع لقرار الاتحاد الدولي للتايكوندو.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads