المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح لوحة توزيع كهرباء القرين في الشرقية 2 بتكلفة 25 مليون جنيه

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 01:06 م
خالد محمد
طباعة
افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، يرافقه المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، اليوم الخميس، لوحة توزيع كهرباء القرين رقم 2 بتكلفة 25 مليون جنيه.

وأوضح محافظ الشرقية، أن الهدف من إنشاء اللوحة التخفيف عن موزع القرين رقم 1 بنقل المغذيات ذات الأحمال المرتفعة وكذلك استقرار التغذية ومجابهة زيادة الأحمال، مشيرًا إلى أن الموزع رقم 2 سيخدم الأماكن الحيوية مثل "معهد ضباط الصف - جامعة الأزهر - مستشفى الأمراض المتوطنة - قسم شرطة القرين - صوامع القرين"، ويأتي ذلك في إطار الارتقاء بمنظومة الكهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وكان محافظ الشرقية، وبرفقته رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، قد قاما بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانًا بافتتاح وتشغيل لوحة توزيع القرين رقم 2 وإطلاق التيار الكهربائي للتأكد من جاهزية اللوحة للقيام بأعمال التشغيل وتعظيم الاستفادة منها.

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي عن مكونات اللوحة ومراحل تنفيذ الأعمال بها، أكد المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن هناك تعاون بين المحافظة والشركة للارتقاء بمنظومة الكهرباء داخل نطاق محافظة الشرقية، مشيدًا بدور المحافظ في تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات في قطاع الكهرباء للارتقاء بمنظومة العمل وتلبية احتياجات المواطنين.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، أنه جاري الانتهاء من تنفيذ 5 لوحات كهربائية جديدة بمدن "الزقازيق – بلبيس – منيا القمح"، مطالبًا بضرورة الانتظام في سداد فواتير الكهرباء وعدم الاعتداء استخدام التيار الكهربي بطريقة غير شرعية.

شارك الافتتاح عضوا مجلس النواب عن مركز أبو حماد والقرين، والمهندس يحيى عبد الله رئيس قطاعات كهرباء الشرقية، ومحمد الزيبق رئيس مدينة القرين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads