المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلمانية: السيسي أول رئيس مصري يعطي كل هذا الاهتمام للشباب

الجمعة 03/نوفمبر/2017 - 05:02 م
محمد فوزي
طباعة
أكدت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو أول رئيس مصري، يعطي كل هذا الاهتمام إلي الشباب، لافته إلي ان منتدي شباب العالم يعد منصة فعالة للحوار المباشر بین الدولة بجمیع مؤسساتھا وشباب جميع دول العالم الواعد الطامح فى بناء مستقبل مشرق لبلده. 

وأضافت متى، أن الرئیس يجلس مع الشباب ویجیب عن تساؤلاتھم بكل صراحة ووضوح، ویكون حریصًا دائما على الإنصات لھم دون تحفظ، لإیمانه بأن ھذه المؤتمرات وسیلة فعالة لسماع آرائھم، وطرح مقترحاتھم للتعامل مع المشكلات والقضایا والتحدیات التى تواجه مجتمعاتھم، مشيرة إلى أنها أداة فعالة لإیجاد نمط تشاركى لتحقیق التنمیة الاجتماعیة التى تعتمد على أساس مشاركة الشباب.

وأكدت متي، أنھا المرة الأولى فى العالم التى یجتمع فيه رئیس دولة بـ٣ آلاف شاب وشابة من مختلف الثقافات والدیانات، یحاورھم ویستمع إلى آرائھم، مشيده بالجھد المبذول فى التخطیط والتنظیم لاستیعاب ذلك العدد الضخم من الشباب، رغم اختلاف أیدیولوجیتھم واتجاھاتھم السیاسیة.

وأشارت إلي أن منتدى شباب العالم فرصة ذھبیة لجمیع دول العالم، للمشاركة في الحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضھم البعض أو مع صناع القرار والمسئولین حول العالم، بھدف الوصول لصیغة حوار مشتركة يساھم فى جعل العالم أفضل حالًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads