المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حظك اليوم".. برج العذراء: احذر المنافقين.. واهتم بصحتك

السبت 04/نوفمبر/2017 - 02:12 ص
طباعة
يقدم موقع "المواطن" خدمة "حظك اليوم" لمواليد برج العذراء، اليوم السبت 4 / 11 / 2017.

حظك اليوم برج العذراء السبت 4/11/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى احذر نفاق المحيطين بك اليوم.

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ليوم السبت 4/11/2017، حيث يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

ومن مشاهير برج العذراء نانسى عجرم.

برج العذراء على الصعيد المهنى

بداية جديدة فى وظيفتك الحالية بعد فترة من الصعاب مررت بها فى مشوارك المهنى، تجنب الوقوع فى أخطاء الماضى وابحث عن حلم جديد.

على الصعيد العاطفى

يوم رائع مع الشريك فى الهواء الطلق، احسن استغلال لقاء اليوم وتحدث معه فى كيفية أخذ العلاقة لمستوى آخر.

برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج للاهتمام بحالتك الصحية اكثر من الفترة الماضية فأنت معرض اليوم للإصابة بنزلات البرد فاحذر ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

خطوات ثابتة على طريق تحقيق أحلامك على الأصعدة المختلفة، لا تترك صديقك المقرب بمفرده اليوم وكن بجانبه فهو فى حاجة  شديدة لك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads