المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. خبير أمني: حضور السيسي لمؤتمر شرم الشيخ رسالة للعالم

السبت 04/نوفمبر/2017 - 09:59 ص
محمد فوزي
طباعة
قال الخبير الأمني، اللواء سمير راغب، أن تدشين مؤتمر شباب العالم والذي يحضره الرئيس السيسي، يبعث برسالة إلي العالم تفيد بأن مدينة السلام شرم الشيخ هي من أكثر المدن أمن وأمان علي مستوى العالم، خاصة وأن الزيارة يكون لها ترتيبات أمنية خاصة.

وقال خلال حديثه لفضائية "الغد"، أن الأمن المصري تسلم 56 فندقا ومنتجعا في شرم الشيخ لتأمينها خلال مؤتمر شباب العالم، لافتًا إلى أنه تم تفتيش الوديان والتي ربما تكون مناطق تهديدات.

وأضاف أن التأمينات الرئاسية على مدى التاريخ كانت على أعلى مستوى، وأن الأمن نجح في كل المرات السابقة في تأمين تلك الفعاليات ولم يحدث أي اختراق، مؤكدًا أن المنتدى فرصة للترويج عن الأمن في مصر بصفة عامة، وفي مدينة السلام شرم الشيخ بصفة خاصة، مشددًا على أن الإرهاب لا يجرؤ على الاقتراب من المناطق التي في أعلى درجات التأمين، وخاصة ما يُطلق عليه التأمين الرئاسي بحضور رئيس الجمهورية.

وتنطلق، اليوم السبت، فعاليات منتدى شباب العالم الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ، ويستمر حتى ١٠ من نوفمبر الجاري.

وخصصت إدارة المنتدى اليوم الأول للتسجيل واستخراج التصاريح؛ حيث يشارك فيه مجموعة كبيرة من شباب العالم من مختلف الجنسيات والمجالات، جاءوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم، ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads