المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد يوسف: الغيابات أثرت على الأهلي أمام الوداد

الأحد 05/نوفمبر/2017 - 08:32 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، والحالي لفريق بتروجيت، أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الوداد المغربي مساء أمس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من خسارة الفريق للقب بعد الخسارة بهدف دون رد.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" الأسلوب الذي لعب به حسين عموتة لقاء الأهلي، هو نفس أسلوبه في كل الفرق التي يتولى تدريبها، وشعرت أن الاهلي يلعب في ملعب برج العرب وليس محمد الخامس، بسبب سيطرة الأهلي على مجريات اللقاء".

واستطرد قائلا:" الأهلي لاحت له أكثر من فرصة، ولم يتمكن من استغلالها، لا سيما وأن الخصم كان منظم دفاعيا بشكل كبير، كل الفرق تدافع من العمق بشكل كبير لأن الاختراق من الأجناب لن يسفر عن هدف من تسديدة، ولكن الوسط هو أخطر مراكز الملعب".

وأشار المدير الفني الحائز مع الأهلي على أخر بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2013، إلى أن مباراة الذهاب سببت توترا كبيرا للاعبي الأهلي، فكانوا مطالبين بتسجيل هدف بأي طريقة لإعادة الأمور إلى نصابها، ولكن الغيابات أثرت بشكل كبير على الفريق، خاصة أن علي معلول وصالح جمعة وحسام عاشور من العناصر المميزة والمؤثرة في الفريق".

وعاد ليقول:" الجهاز الفني لم يقصر ولا اللاعبين، والأهلي خسر بأداء جيد سواء في الذهاب أو في العودة، ولكنها في النهاية كرة القدم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads