المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة الصحفيين: استخراج كارنيهات نادى الزمالك لأعضاء النقابة

الأحد 05/نوفمبر/2017 - 10:06 م
طباعة
أعلنت نقابة الصحفيين، عن استخراج كارنيهات نادى الزمالك لأعضاء النقابة الذين تقدموا باستمارات لعضوية النادى، اليوم الاثنين، بإدارة النادى بعد تسديد كامل قيمة الاشتراك وقدرها 22 ألف جنيه.

وطالب حسين الزناتى السكرتير العام المساعد ورئيس لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، الزملاء الصحفيين الذين تقدموا باستمارات عضوية نادى الزمالك منذ فترة بضرورة التوجه إلى إدارة الاشتراكات بمقر النادى، وذلك لإنهاء إجراءات العضوية بالأوراق المطلوبة لإنهاء الإجراءات ودفع كامل قيمة الاشتراك التى تصل إلى نحو 22 ألف جنيه، يتم تسليمها مع الأوراق وحتى صباح غد الاثنين.

وأشار الزناتى فى تصريحات له إلى أن ذلك حسب الاتفاق الذى جرى مع المستشار مرتضى منصور، حيث من المقرر تسلم كارنيهات عضوية الزملاء يوم الاثنين، بعد إنهاء إجراءات العضوية ودفع قيمة الاشتراك.

وأوضح الزناتى أن أكثر من 600 زميل سوف يستفيدون بعضوية النادى والذين قدموا استماراتهم بالفعل، بعد حل المشكلات التى كانت قد أدت إلى تعثر حصول الزملاء على عضويتهم، موضحا أن إدارة الاشتراكات بنادى الزمالك قد بدأت أمس السبت فى تلقى الأوراق والمبلغ المطلوب من عدد من الزملاء الذين توجهوا بالفعل لإنهاء عضويتهم، وأن إدارة الاشتراكات بالنادى سوف تتلقى الأوراق على مدار اليومين من الزملاء الصحفيين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads