المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تحسم الجدل.. براءة "جاموسة" من مقتل شاب في بني سويف

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 04:13 م
آية محمد
طباعة
لقى شاب مصرعه على يد والده في محافظة بني سويف، وقام الأب بتحرير محضر أفاد به أن "جاموسة" أصابت ابنه فى الحظيرة فقتلته، وتبين من التحقيقات أن الأب تعدى بالضرب على ابنه حتى الموت واختلق واقعة الماشية للافلات من العقوبة.

بدأت الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة ببا، بلاغاً من أحد الأشخاص أفاد بأنه أثناء تواجد نجله عاطل 17 سنة، بحظيرة الماشية الملحقة بالمنزل، ركلته رأس ماشية وتوفى فى الحال.

وأمر اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام، بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الخليصي مساعد الوزير لمنطقة شمال الصعيد، لكشف غموض الواقعة، حيث انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود كدمات متفرقة بجثة المتوفى، وآثار إيثاق بحبل بالرقبة واليدين والقدمين، ووجود شبهة جنائية في وفاته.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجنى عليه "المبلغ"، وشقيقه، وخال المجنى عليه، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم المتهمين، واعترفوا بتوثيق المجنى عليه بالحبال والتعدى عليه بالضرب بقصد تأديبه، إلا أنه أصيب بحالة إعياء ولدى محاولتهم نقله إلى المستشفى المركزى لإسعافه توفى، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads