المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسراء عبد الفتاح تحمل هموم الفقراء بالمايوه الساخن في الغردقة

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 07:32 م
أية محمد
طباعة
خرجت المناضلة الثورية إسراء عبد الفتاح، علينا بثوب جديد ولكن هذه المرة، كان الثوب خارج نطاق الخدمة، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لها وهي ترتدي المايوه، في إشارة إلى تعارض الشعارات التي ترفعها من أجل حياة كرامة المواطن والمناضلة الثورية، وبين النعم والترف التي تعيش فيه المناضلة. 

حيث علق العديد من الشاب المصري على الصور قائلين:

-عماد عبد الحليم قائلًا: "تصدع دماغنا بالفقر والفقراء وإنها ما بتنامش الليل علشان تحقق العدالة الاجتماعية.. سلامات يا عدالة والنبي عايزين شوية من عدالتك يا ثورجية".

وقال آخر"الثورات بتكسب حلوو بردوا"، مشيرًا إلى حديث إسراء دائمًا عن الثورة والعدالة الاجتماعية، فضلا عن الشعارات الرنانة التي تستخدمها في حديثها دائمًا، وطالب أحر بضرورة ايداعها السجن "البنت دي مكانها الطبيعي تكون في السجن مش في الغردقة".

وسخر محيي عسران قائلًا "ثوار احرار هنكمل المشور بس في شرم او الغردقة او سهل حشيش او الجونه وهناك نعمل برتي 25 علشان العداله الاجتماعية وطبيخ ام بهيه وسلامي لكل الثوار".

فيما ركزت بعد الناشطات على صور اسراء بحديثهن حول الحجاب التي ترتديه باستمرار، وابدين تعجبهن عن الشكل الذي ظهرت به الناشطة السياسية المعروفة.

الجدير بالذكر أن المناضلة اتخذت الفقر والفقراء سلم للصعود إلي الشهرة والنضال، لكن لابد للفجر أن يخرج ويظهر للناس حقيقة النضال المزيف، فقد هاجمت جميع مؤسسات الدولة دون عناية منها بأي أمن سياسي أو اقتصادي أو اجتماعي تحاول الدولة إصلاحه وتثبيته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads