المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. جول عبدالغنى "ذل" مصر 27 عامًا.. وشهر صاحبه وكسب من وراءه الشهرة وملايين الجنيهات

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 07:40 م
علي صلاح
طباعة
تسبب هدف مجدي عبد الغني، عضو مجلس الإدارة بالاتحاد المصري، ونجم الأهلي و المنتخب المصري السابق، بهدفه في مرمي المنتخب الهولندي في كأس العالم 1990 بايطاليا.

وشهدت السنوات الماضية، خروج عبد الغني في جميع القنوات و الأحاديث الإعلامي، أنه هو صاحب الهدف الوحيد لمنتخب مصر في كأس العالم.

وتسب ذلك الهدف في وجود البلدوزر في كل الإعلانات التي يظهر فيه على التلفزيون، كما يعد هذا الهدف من أسباب وجود عبدالغني في الاتحاد المصري.

ويعيش عضو الاتحاد المصري على ذكري هذا الهدف حتى هذا الوقت، وخاصة بعد وصول الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018.

ونصب عبدالغني نفسه رئيسًا لبعثة المنتخب المتجه إلى روسيا في شهر يونيو المقبل، ليبرر ذلك بأنه هداف مصر في بطولة كأس العالم.

وخرج مجدي عبد الغني في وقت سابق يؤكد فيه، أنه لن يستطيع أحد إنهاء أسطورته في كأس العالم، كونه صاحب الهدف الوحيد المسجل تليفزيونيًا لمنتخب مصر فى بطولة كأس العالم.

واكتسب "مجدي عبد الغنى" شعبية كبيرة بسبب الهدف الذي سجله أمام المنتخب الهولندي عام 1990، ونال الهدف سخرية كبيرة بين المصريين حتى من مجدي عبد الغنى، لأنه الهدف الوحيد حتى الآن لمنتخب مصر في كأس العالم منذ 27 عاما.

وكسب عبدالغني من وراء هذا الهدف العديد من الأموال، بعد ظهوره في الإعلانات التلفزيونية.

ويخرج عبد الغني في جميع الإعلانات التي يشارك فيها، ليشرح كيفية إحرازه هدف مصر الوحيد في كأس العالم بروسيا 2018.

ليقوم الجماهير المصرية بالسخرية من مجدي عبد الغني، بسبب ظهوره المتكرر على الفضائيات، ليؤكد أنه هو هداف مصر في بطولة كأس العالم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads