المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 عوامل تقود تونس لحلم مونديال روسيا

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 10:23 م
علي صلاح
طباعة
تتجه انظار عشاق كرة القدم، إلىملعب رادس من أجل متابع مباراة الجولة الأخيرة بين تونس وليبيا، في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ويحتاج نسور قرطاج لنقطة واحدة، من أجل الصعود لكأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب 8 سنوات عن مونديال العالم.

الندية التاريخية

تبقى المواجهات التاريخية بين المنتخبين الشقيقين حافلة بالندية، رغم أن تاريخ منتخب تونس يبدو أقوى بكثير من نظيره الليبي.

منتخب تونس واجه نظيره الليبي13 مرة، فاز في 8 مواجهات مقابل 4 انتصارات للمنتخب الليبي، وتعادل وحيد، ولكن ليبيا فازت في آخر 3 مواجهات على تونس، قبل اللقاء الأخير، الذي شهد فوز نسور قرطاج.

وتبقى العوامل التاريخية مهمة قبل هذه المواجهات، خاصة أنها تعكس انطباعاً عن قيمة اللقاءات بين المنتخبين والروح القتالية التي يتسم بها المنتخبان رغم فوارق الأداء والنتائج.

الأجواء الجماهيرية

ويتسلح نسور قرطاج بالجماهير الخفيرة التي ستحضر المباراة، من أجل مساندة منتخبهم أمام ليبيا، في الجولة الأخيرة و الحاسمة للتأهل لكأس العالم بروسيا 2018.
وينتظر أن يمتلاء الملعب على أخيره خلال مباراة الغد في السابعة ونصف مساء.

يوسف المساكني
يمتلك المنتخب التونسي لاعب من أفضل اللاعبين المتواجدين في القارة السمراء خلال الفترة الماضية، وهو يوسف المساكني، الذي يعول عليها نبيل معلول و الجماهير التونسية حلم التأهل لكأس العالم بروسيا 2018.

ويعد المساكنى هو المحرك الأساسي لمنتخب نسور قرطاج، وهو مفتاح اللعب للفريق، في الفترة الماضية، لذلك تتجه جميع الأنظار إلى المساكني.

رغبة تونس العودة لكأس العالم

يرغب المنتخب التونسي العودة للمشاركة لكأس العالم المقبلة، بعد غياب دام 8 مواسم عن أخر مشاركه لها في كأس العالم 2006 في ألمانيا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads