المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز كهرباء طلخا ومياة الدقهلية و تعادل ميجا سبورت وميت غمر وطلخا

السبت 11/نوفمبر/2017 - 06:16 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت مباريات الجولة السابعة بالمجموعة السابعة " ب " التى أقيمت أمس السبت وشهدت خمس لقاءات بدوري القسم الثالث التي تنظمها منطقة الدقهلية لكرة القدم عن النتائج الأتية : -

فوز فريق كهرباء طلخا بقيادة ماهر عبد الحليم على شيكو بهدفين دون مقابل في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب كهرباء طلخا ليصبح رصيد كهرباء طلخا 19 نقطة متصدرا المجموعة ويتوقف رصيد شيكو عند4 نقاط .

جاءت المباراة سجالا بين الفريقين حيث تبادلا الهجمات و شهد مرمى شيكو خطورة لم تترجم لأهداف في الشوط الأول.

و في الشوط الثانى هاجم كهرباء طلخا بكل خطوطه حتى نجح السعيد ماهر مهاجم الكهرباء فى تسجيل هدفين في الدقيقتين 16 و 29 من نفس الشوط .

وشهدت المباراة تألق السيد عوض الظهير الأيسر للكهرباء الذى نجح فى تمرير الكرات العرضية للمهاجم عادل البلقاسي و الثانية مررها من الجهه اليمنى لعلاء سعد و أنقذهما حارس مرمى شيكو ببراعة.

كما تعادل فريقى ميجا سبورت مع نظيره فريق شباب الأمير بهدف لكل منهما في المباراة التى جمعتهما بملعب استاد المنصورة ليصبح رصيد ميجا 13 نقطة و يرتفع رصيد شباب الأمير لــ 5 نقاط .

سجل هدف ميجا الجناح الأيمن مصطفي صيام في الدقيقة 10 من الشوط الثانى من انفراد عقب تلقيه كرة بينية من محمد أبو تريكه ليسددها على يمين حارس مرمى الأمير ثم أدرك شباب الأمير التعادل في الوقت القاتل في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع من تصويبة صاروخية سددها محمود فتحى على يمين حارس مرمى ميجا الحسيني القزاز .

فيما لاحت فرصة لإحراز هدف لشباب الأمير في الدقيقة 4 من الشوط الثانى عقب تلقي إسلام مجدى مهاجم الأمير كرة عرضية من الجناح الأيسر محمد محمود لتمر بجوار القائم الأيمن لميجا .

و قد تسابق مهاجمى ميجاسبورت في مسلسل إهدار الأهداف عن طريق مهاجمه حسام الدين عقب تمرير كرة بينية من المدافع عبد العزيز حسن و لكنها تصدى لها حارس مرمى الأمير ببراعة . 

كما احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة ليسددها لاعب ميجا محمد خيري و لكنها مرت أمام حارس مرمى الأمير 

و شكل كلا من الجناح الأيمن مصطفي محمد و محمود السيد تريكه خطورة على مدار الشوط الأول على مرمى الأمير.

و نجح فريق مياه الدقهلية فى التغلب على شباب السنبلاوين في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب شباب السنبلاوين بهدفين مقابل هدف ليصبح رصيد المياه 10 نقاط و يتجمد رصيد شباب السنبلاوين عند النقطة الرابعة .

حيث تمكن مهاجم شباب السنبلاوين من تسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 44 من الشوط الأول عقب احتساب حكم المباراة محمد حليم ركلة ركنية ليسددها برأسه في منتصف مرمى المياه على أثر هجمة لشباب السنبلاوين من محمد ابو المعاطى ليشتتها دفاع المياه و يحولها الى ركلة ركنية .

و في الدقيقة 17 من الشوط الثانى تعادل محمد زيزو لفريق المياه من ركلة ركنية ليحولها برأسه في مرمى السنبلاوين .

و في الدقيقة 25 أضاف الهدف الثانى لمياه الدقهلية محمد رمضان (شامبو ) 
وفي الدقيقة 15 من الشوط الأول سدد محمد ابو زيد مهاجم مياه الدقهلية كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس مرمى شباب السنبلاوين.

و تعادل فريقي ميت غمر و عمال المنصورة بهدف لكل منهما في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب ميت غمر ليصبح رصيد ميت غمر 6 نقاط و رصيد عمال المنصورة 11 نقطة وسط اعتراضات على أداء الحكم .

نجح الجناح الأيمن السيد يوسف فى تسجيل هدف ميت غمر من عرضية محمد الحسينى ليسددها على يمين حارس مرمى عمال المنصورة

و تعادل فريق عمال المنصورة في الدقيقة 41 من الشوط الثانى من هجمة مرتدة .

فيما شهدت المباراة طرد حارس مرمى عمال المنصورة في الدقيقة 25 من الشوط الثانى لإمساكه بالكرة خارج منطقة الجزاء .

و قد سيطر صاحب الأرض على مجريات المباراة من خلال الهجوم الضاغط طوال المباراة كان أبرزها انفراد محمد الحسينى عقب تلقيه عرضيه من لاعب الوسط إسلام حزين لتمر بجوار القائم الأيسر لعمال المنصورة و اعترض الجهاز الفنى لميت غمر لعدم احتساب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 14 من الشوط الثانى و كما صوب اسلام حزين كرة عرضية مرت بجوار القائم الأيسر للعمال في الدقيقة 30 من الشوط الثانى .

و تعادل فريقي شبان بداوى و طلخا بدون أهداف ليصبح رصيد كلا منهما 3 نقاط في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب شبان بداوى ليصبح رصيد شبان بداوى و رصيد طلخا .

و قد حاول فريق شبان بداوى استغلال كونه صاحب الأرض عن طريق عدة هجمات لخط الهجوم المكون من الدسوقي غريب و أحمد شوقي و نادر السيد لم تمثل خطورة على مرمى طلخا بالشوط الأول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads