المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. نجم الزمالك يطلب الرحيل عن الزمالك

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 10:09 ص
إبراهيم محمد
طباعة
طلب أحمد رفعت صانع ألعاب الزمالك، الموافقة على رحيله فى شهر يناير المقبل، لخوض تجربة احتراف حيث يبحث حالياً عن بعض العروض، بعد خروجه من حسابات نيبوشا المدير الفنى للفريق.

وتحدث أحمد رفعت مع أحد مسئولى الزمالك، حول رغبته فى الرحيل خلال شهر يناير للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى بدلا من تجميده داخل قلعة ميت عقبة ورفض مسئولى النادى الأبيض رحيله ما جعل اللاعب يبحث عن إعارته لأحد الأندية الخارجية بشكل مجانى على أن يستفيد النادى ماليا فى حالة بيعه النهائى حال تألقه فى الإعارة.

يُذكر أن رفعت لم يشارك مع الزمالك فى هذا الموسم فى أي مباراة تحت قيادة نيبوشا، ما أدى إلى إبداء اللاعب استيائه من هذا الأمر خاصة إنه ينال إشادة الجهاز المعاون لنيبوشا خلال التدريبات وتحدث معه طارق يحيى المدرب العام للفريق للتأكيد أن فرصته قادمة فى ظل اجتهاده بالتدريبات.

كما تحدث أحمد رفعت المقربين منه برغبته فى خوض تجربة احترافية بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لأحد فرق الدورى البرتغالى عندما كان لاعبا فى صفوف إنبى قبل انضمامه للزمالك فى الموسم الماضى، حيث يفضل اللاعب الاحتراف عن الانضمام لأحد فرق الدورى الممتاز.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads