المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التنمية المحلية: القرارات الصادرة بإزالة التعديات على أراضى الدولة ستنفذ

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 10:35 ص
أحمد يونس
طباعة
أشاد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية ،بجهود الأجهزة الرقابية بالسويس، حيث تلقت الوزارة تقريرا بشأن تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضى الدولة بمنطقة اللاجون، المطلة على المجرى الملاحي لقناة السويس.

وأكد وزير التنمية المحلية ، على حرص وزارته على التعامل بشفافية وتطبيق مبدأ الشفافية في جميع قراراتها، لافتا إلى أنه كلف محافظ السويس اللواء أحمد حامد بفتح تحقيق حول أراضي السويس المباعة في المزادات العلنية والمديونيات المالية التي لم يتم تحصيلها من المشترين.

وأوضح أن محافظ السويس أكد فى التقرير أن جميع القرارات الصادرة بإزالة التعديات على أراضى الدولة ستنفذ، وأنه تم إخبار الجهات المعنية ومن بينها الأحياء ومديرية أمن السويس بالبدء فى التنفيذ، لافتا إلى أن القانون ينفذ على الجميع سواء كان كبيرا أو صغيرا، وأن أراضى الدولة المتعدى عليها ستعود للمحافظة مرة أخرى، حيث تم خلال الفترة الماضية إعادة مساحات كبيرة من الأراضى تصل إلى 12 ألف فدان سواء داخل أحياء المحافظة أو في شرق وغرب قناة السويس.
وكان وزير التنمية المحلية قد طالب محافظ السويس خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة السويس، مؤخرا بضرورة الانتهاء من إعداد خطط مستقبلية في مجالات التعليم والصحة للعمل على تنفيذها بشكل فعلي للحصول على نتائج قوية.

ووعد وزير التنمية المحلية أنه سيقوم بزيارة خلال أسبوعين لمحافظة السويس، من أجل متابعة إعداد خطط التنمية وطرق تنفيذها، مشددا على أن الوزارة ستسعى مع الوزارات الأخرى لتذليل أي عقبات في التنفيذ.

فى سياق متصل ، شكلت محافظة السويس، لجنة تضم الشئون القانونية وتنفيذيين ومسئولي المديريات المختلفة والمحافظة، بإشراف أجهزة رقابية وأمنية، لمراجعة جميع القرارات التي أصدرها ووقع عليها السكرتير العام للمحافظة شكرى سرحان المتهم بتلقى رشوة مالية مقابل تسريبه قيمة المقايسة التقديرية لمزايدة بيع قطعة أرض مساحتها 39090 مترا مربعا بالمحافظة، بقيمة 188 مليون جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads