المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجمعة.. الصيد يدعو أعضائه لمناقشة اللائحة الجديدة

الأربعاء 15/نوفمبر/2017 - 06:32 م
محمد ناجي
طباعة

انتهت لجنة إعداد لائحة نادي الصيد المصري من أعمالها و قامت باعدد لائحة تليق بنادينا العريق.


و قد تشكلت اللجنة بقرار من مجلس الادارة بتاريخ ٨ اكتوبر بعد ما لمسه المجلس من غيره الأعضاء على ناديهم أمام رفض اللجنة الأولمبية لتكون برئاسة سيادة المستشار محمد شكري و عضوية كل من المستشار حسين عمارة و المستشار أحمد جنينة و الاستاذ ناصر السمان و المهندس حسام وهبة و د. أشرف محرم.


و تدعو اللجنة السادة الأعضاء و على رأسهم السادة المرشحين لانتخابات مجلس الادارة و المهتمين بشئون النادي الى ندوة تعريفية للائحة المقترحة يوم الجمعة القادمة ١:٣٠ ظهرا بقاعة السينما.


و تعد هذه الندوة خطوة أولى في طرح اللائحة للحوار المجتمعي قبل عرضها للتصويت في جمعية عمومية غير عادية بعد الانتهاء من الانتخابات.


و صرح د. أشرف محرم بأن اللائحة راعت خصوصية النادي من حيث التكوين و طبيعة أعضاءه و درست أكثر من ١٨٠ مقترح من السادة الأعضاء و درست ما تضمنته لوائح أندية أخرى مماثلة مثل نادي الجزيرة و نادي هليوبوليس في اكثر من عشرة اجتماعات مطولة.


وأضاف "محرم"، "نتمنى ان تلقي استحسان السادة الأعضاء و ان يتبناها المجلس المنتخب القادم ايا ما كان و من أهم ما تضمنته اللائحة إلغاء تام للعضويات الفخرية و الرياضية و تحديد شديد للعضويات الموسمية و ضوابط العضويات الجديدة و استحداث عضوية لذوي الاحتياجات الخاصة و منع تحويل الأعضاء من الفروع و حد من عضوية مجلس الإدارة لأكثر من دورتين و اشتراط عضوية نسائية و الحصول على مؤهل عالي.


كما تضمنت اشتراط اساسي لفتح عضوية اي فرع بما فيها فرع أكتوبر بوجوب جمعية عمومية مكتملة..و العديد من البنود المستحدثة و التي سوف تطرح على الأعضاء في ندوة يوم الجمعة استعدادا لطرحها في جمعية عمومية غير عادية فور الانتهاء من أعمال الانتخابات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads