المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سليمان يهاجم مرتضي منصور في بيان ناري

الأربعاء 15/نوفمبر/2017 - 10:13 م
أنس عبده
طباعة

أصدر أحمد سليمان، المرشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة بيانا رسميا بعد قرار مركز التسوية وفض المنازعات برفض طعنه بالشق المستعجل لاستبعاد مرتضى منصور من انتخابات القلعة البيضاء.

 

وجاء في البيان الرسمي..

 تقدمت بطعن رسمي ضد رئيس الزمالك لاستبعاده من قائمة المرشحين في الانتخابات المقبلة استنادا إلى قانون الرياضة الجديد واللائحة الخاصة بنادي الزمالك واللذان ينصان صراحة ضرورة أن يكون المرشح حسن السيرة ومحمود السمعة.

 

وتقدمت بكل الدفوع الموثقة بالمستندات والفيديوهات التي تثبت بأن رئيس الزمالك لا ينطبق عليه هذا الشرط حيث قدمت جميع الأحكام التي صدرت ضده وألفاظ السب والقذف التي صدرت منه تجاه الكثيرين وواقعة رفع الحذاء مرتين كانت أخرهما للجماهير داخل ملعب برج العرب وكل ما يؤكد بشكل قانوني بأن رئيس الزمالك لا يرقى بأن يكون حسن السيرة ومحمود السمعة.

 سبب الطعن

 وتقدمي بهذا الطعن لم يكن هدفه سوى محاولة إثبات الواقع الجديد داخل الوسط الرياضي الذي يتمثل في أن قانون الرياضة الجديد لابد أن ينطبق على الجميع وأنه لا يوجد أحد فوق القانون كما يتوهم المتوهمون .. والتأكيد على أن رئيس الزمالك الذي - لا يملك سوى لسان - لابد أن تكون هناك وقفة حاسمة معه بعد أن تمادى في إهانة كل من يختلف معه حتى في الرأي محتميا في الحصانة البرلمانية .

 

وأؤكد مجددا بأن رئيس الزمالك هو الذي أوصلنا إلى كل هذه المتاهات باستمراره في تحدي القانون وكل القواعد الأخلاقية .. ورغم ذلك لن أتنازل عن ممارسة حقي القانوني ضد رئيس الزمالك لأنني على ثقة تامة بأن الحق والقانون سينتصران في النهاية على الصوت العالي وقلة الأدب واللسان الطويل.

 

وإذا كانت لجنة التحكيم رفضت الشق المستعجل اليوم في هذا الطعن .. فموعدنا مع الشق الموضوعي لإثبات أننا على حق في المطالبة باستبعاد رئيس الزمالك لعدم توافر شرط السيرة والسمعة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads