المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اشتباكات دامية في كينيا.. وسقوط 3 قتلى

الجمعة 17/نوفمبر/2017 - 06:27 م
وكالات - رويترز
طباعة
قتل ثلاثة أشخاص على الأقل بالرصاص الجمعة، فى العاصمة الكينية نيروبى على هامش تظاهرة للمعارضة منعتها السلطات وقمعتها بعنف، كما ذكر مصور من وكالة فرانس برس.

وشاهد مصور فرانس برس، جثث ثلاثة شبان قتلوا بالرصاص ومصابين فى الصدر فى ثلاثة اماكن منفصلة فى حى موثوروا الملاصق لمركز الاعمال فى العاصمة، وقد سقطوا خلال تفريق متظاهرين تجمعوا لاستقبال زعيم المعارضة رايلا أودينجا العائد من رحلة إلى الولايات المتحدة.

وأمضى أودينجا عشرة أيام فى الولايات المتحدة لمحاولة الحصول على دعم ودان جمود الغرب حيال العملية الانتخابية.

وكان آلاف من أنصار تحالف المعارضة تحدوا منع السلطات للتظاهرة وتجمعوا فى محيط مطار جومو كينياتا الدولى للاحتفال بعودة أودينجا (72 عاما).

وسار الحشد بعد ذلك وراء موكب زعيم المعارضة فى طريقه إلى تجمع فى حديقة بوسط المدينة.

لكن الشرطة تدخلت بسرعة لتفريقهم مستخدمة الغاز المسيل للدموع أولا ثم خراطيم المياه قبل ان تطلق النار فى الهواء.

وبعد ان عجزت عن السيطرة على المتظاهرين الذين كانوا يرشقونها بالحجارة بدأت قوات الشرطة اطلاق النار باتجاههم، كما ظهر فى لقطات بثتها محطات التلفزيون الكينية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads