المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البريميرليج.. ليفربول "محمد صلاح" يستضيف ساوثهامتون

السبت 18/نوفمبر/2017 - 09:39 ص
إبراهيم محمد
طباعة
يلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري، محمد صلاح، بنظيره ساوثهامتون، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

ويحتل فريق ليفربول، المركز الخامس برصيد 15 نقطة، بينما يحتل ساوثهامتون، المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، الأمر الذي يعكس سهولة اللقاء، بالنسبة لرفاق محمد صلاح.

ويسعى الدولي المصري محمد صلاح، لمواصلة المسيرة الناجحة التي بدأها مع الريدز، حيث أحرز الفرعون المصري، سبعة أهداف في البريميرليج حتى الآن، الأمر الذي جعله يتواجد في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، خلف هاري كين نجم توتنهام، وسيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي، الأمر الذي جعل صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تشيد ببداية اللاعب مع الريدز، والتي أبهرت الجميع.

بداية صلاح القوية مع الريدز، جعلته مرشحا قويا للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، حيث ينافس الفرعون المصري، اللاعب السنغالي ساديو ماني، ونابي كيتا نجم لايبزيج الألماني، وفيكتور موسيس لاعب تشيلسي، وأوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند.

واستعاد ليفربول اللاعب السنغالي ساديو ماني، وجوردان هيندرسون، وآدم لالانا، بعد تماثلهم للشفاء، الأمر الذي يمكنهم من المشاركة في المباراة، أو التواجد على دكة البدلاء.

وكشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية عن التشكيل المتوقع لليفربول، خلال لقاء اليوم المرتقب بين الفريقين، حيث شهدت التشكيلة الأساسية تواجد الدولي المصري، محمد صلاح، رفقة البرازيلي روبرت فيرمينو.

وجاءت تشكيلة الريدز المتوقعة على النحو الآتي:

حراسة المرمى: سيمون مينوليه.

الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، كلافان، مورينو

الوسط: هندرسون، إيمري تشان، كوتينيو.

الهجوم: فيرمينو، صلاح، تشامبرلين.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads