المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" شومان": الأزهر أول من تحدث عن أزمة الروهينجا

الأحد 19/نوفمبر/2017 - 02:45 م
نرمين سليمان
طباعة
أكد الدكتور عباس شومان،وكيل مشيخة الأزهر، أن الأزهر أول من تحدث عن أزمة الروهينجا، لافتا إلى أن شيخ الأزهر يواصل جهوده لدعم مسلمي الروهينجا.

وأضاف "شومان"، خلال مؤتمر صحفي عقد بمشيخة الأزهر، للإعلان عن تفاصيل زيارة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لمخيمات مسلمي الروهينجا، أن للأزهر رؤية واضحة، فهو يقف مع أبناء "ميانمار"، ويدين تلك العمليات الإجرامية، كما أنه يواصل مساعيه واتصالاته وجولاته لحل هذه الأزمة.

وأكد، أن هناك فريقًا من أبناء الأزهر يعملون على أراضي بنجلاديش ويقدمون المساعدة، مشيرا إلى أن هذه مسؤولية الأزهر الإنسانية تجاه البشر جميعًا.

وقال الدكتور علي راشد النعيمي، الأمين العام لمجلس الحكماء المسلمين، إن الأزهر في هذا الموقف يقوم بمسؤولياته وواجباته وهو مرجعية المسلمين أجمعين.

وأضاف، أنه لا يمكن أن تكون هناك أزمة لها أبعادها الإنسانية والدينية، ويقف الأزهر موقف المتخاذل، بل إنه مشارك ويساعد في حل الأزمة.

وأكد، أنه يخص بالشكر الرئيس السيسي، على دعمه لهذه المبادرة، وغيرها من المبادرات حول العالم. وشكر أيضا الحكومة المصرية، مؤكدا أنه لولا هذا الدعم لما تمكن من الوصول إلى هذه النتسجة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads