المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 ممارسات يومية عليكي التوقف عنها فورًا

الإثنين 20/نوفمبر/2017 - 11:04 ص
أحمد محمد
طباعة
يحتاج الكثير من السيدات إلى التوعية الكافية للاعتناء والاهتمام بالمنطقة الحساسة لذلك هناك 8 ممارسات يومية تؤذي المنطقة الحساسة عليك التوقف عنها فورا وهما الأتي :

- تنظيف المهبل بطريقة خاطئة تجنبي استخدام الغسول المهبلي أو الصابون أو منظفات الجسم التي تحتوي على عطور في تنظيف المنطقة الحساسة.

- احذري من ارتداء الفوط الصحية أو التامبون لفترة طويلة فمن الضروري تغييرها كل 3 ساعات .

- عدم تغيير السروال الداخلي بانتظام وعدم ارتداء الملابس القطنية .

- ارتداء الثونغ أو الجي سترينغ طوال الوقت.. وبمناسبة الحديث عن السراويل الداخلية، ضعي في اعتبارك أيضا أن ارتداء الجي سترينغ طوال الوقت يؤذي المهبل وقد يسبب التهابات في البشرة الخارجية وظهور زوائد جلدية عند خطوط السروال.

- طريقة إزالة الشعر الزائد في المنطقة الحساسة.. تجنبي استخدام كريمات إزالة الشعر الزائد في المنطقة الحساسة لإحتوائها على مواد كيماوية .

- استخدام ورق التواليت المعطر.. له تأثير سلبي لذلك عليك إستخدام أنواع خاليه من الروائح.

- نوعية الطعام التي تتناولينها.. يجهل الكثير من السيدات ان استهلاك كميات كبيرة من السكر لن تسبب لك زيادة في الوزن فقط ولكنها ستؤدي أيضا إلى حدوث عدوى الخميرة المهبلية ويعتبر أن معظم الأطعمة التي قد تتسبب في حدوث رائحة نفس كريهة في الغالب ستوثر أيضا على رائحة المهبل مثل البصل والبروكلي والثوم. إلخ.

- عدم تغيير ملابس الجيم بعد التمرين.. فكثرة التعرق تجعل الملابس الداخلية رطبة ومبللة مما تؤدي إلى تكاثر البكتريا و تصبح تربة خصبة للجراثيم والفطريات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads