المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر كواليس ليلة استبعاد العتال من انتخابات الزمالك

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 10:54 ص
إبراهيم محمد
طباعة
قررت اللجنة الأولمبية استبعاد هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك من انتخابات الزمالك المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة أحداثاً ساخنة بعد صدور القرار، حيث انفجر أحمد سليمان المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك بعد قرار الاستبعاد من قائمته، مشيرا إلى أنه لن يكمل الانتخابات إذا استمر ذلك والانسحاب هو القرار النهائي إذا لم يتغير قرار اللجنة وأنه لن يستكمل انتخابات الزمالك إذا تم استبعاد أي مرشح من قائمته.

ووجه سليمان انتقادات حادة إلى القضاة ورئيس الوزراء ووزير الرياضة، مشيرا إلى أنه ذهب للقضاء ولم ينصفه وأن عودة العتال من جديد إلى الانتخابات هى الحل الوحيد لاستكمال الانتخابات.

وادعى سليمان أن «خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة تحدث مع أشخاص مسئولين بخصوص قرارات الاستبعاد».

وواصل سليمان حديثه الغاضب قائلا: «كل يوم يتم استبعاد من القائمة ثم عودة ثم استبعاد ثم عودة، لوائح يتم تفصيلها على المزاج لصالح مرشحين بعينهم».

ولم يكشف أحمد سليمان خطوته المقبلة على الرغم من تأكيده لذهابه إلى اللجنة الأولمبية إلى جانب تصريحاته بخصوص «عدم استكمال الانتخابات في حالة استبعاد أي مرشح».

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد قرر التقدم بطلب للجنة التظلمات من أجل منع هاني العتال من خوض الانتخابات بسبب «تزوير عضوية والده».

إلا أن اللجنة الأولمبية رفضت التظلم وقررت استمرار هاني العتال في الانتخابات، قبل أن يقوم مرتضى منصور بطعن على قرار اللجنة ورفع دعوى قضائية في مركز التسوية والتي أصدرت حكمها باستبعاد العتال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads