المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل القنصل العراقي

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 02:54 م
مدحت عبدالله
طباعة
استقبل الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الثلاثاء، القنصل العراقي موسى مهدي قنصل العراق بمصر بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأكد رئيس الجامعة، خلال اللقاء على سعادته بالطلاب الوافدين من دولة العراق وأن الجامعة تسخر كل الإمكانيات لهم وتذليل كافة العقبات أمامهم وتناول اللقاء فرص التعاون بين جامعة جنوب الوادي والجامعات العراقية.

ومن جانبه أعرب القنصل العراقي عن سعادته بلقاء رئيس الجامعة، وأشاد بالدور المتميز الذي تقوم به الجامعة تجاه الطلاب العراقيين الدارسين بجامعة جنوب الوادي، مشيرا إلى أنه ناقش مع رئيس الجامعة كل ما طرحه الطلاب من تسهيلات ووجد كل ترحيب من رئيس الجامعة وعبر الطلاب الوافدين عن شكرهم لرئيس الجامعة على ما تقدمه لهم الجامعة من خدمات.

وفى نهاية اللقاء أهدى الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة درع الجامعة للقنصل العراقي وأهدى القنصل العراقي درع لرئيس الجامعة تقديرًا لجهوده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads