المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل ينجح مرتضى في تطفيش العتال .. أم يصمد النائب في وجه مضايقات رئيس النادي؟

السبت 25/نوفمبر/2017 - 09:12 م
علي صلاح
طباعة
لم يكن فوز هاني العتال بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في الانتخابات التي أجريت أول أمس وأمس بمثابة المفاجأة للمتابعين لسير العملية الانتخابية داخل القلعة البيضاء، نتيجة الشعبية الجارفة التي يتمته بها العتال، فوز العتال أربك حسابات مرتضى منصور الذي فاز بمقعد الرئاسة، ولم تمضى إلا ساعات قليلة جدا عن إعلان النتيجة وخرج مرتضى منصور بتصريح ناري وأكد أنه لن يتعاون أو يتعامل مع العتال تحت أي ظرف "حتى لو انطبقت السماء على الأرض" على حسب وصفه.

سيناريو العتال بعد تصريحات مرتضى منصور أعاد للأذهان المضايقات العديدة التي تعرض لها الثلاثي هاني شكري وأحمد سليمان ومصطفى سيف العمارى في المجلس السابق من مرتضى منصور ، مما دفعهم لتقديم الاستقالة وترك المجلس لرئيس النادى، ليعود هذا المشهد مبكراً إلى الأذهان من جديد هل يتكرر مرة أخرى مع العتال، ويستخدم رئيس النادي نفس الطريقة لتطفيش العتال من المجلس وأجبراه على الاستقالة أم سيستمر نائب رئيس النادي ويصمد ضد الرئيس.

ويرصد موقع "المواطن" أسماء بعض الأعضاء الذين أعلنوا استقالتهم بسبب تعند مرتضي منصور من المجلس السابق وهم على الترتيب

هاني شكري.
تقدم هاني شكري نجيب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالاستقالة من منصبه، بسبب ما وصفه بعدم وجود أسلوب فني وعلمي في اتخاذ القرارات.

وتقدم شكري باستقالته إلى وزير الرياضة رافضاً الاستمرار في مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور.
وأوضح نجيب في استقالته أنها فوجئ من خلال تواجده بمجلس الإدارة بأن أغلب القرارات الصادرة من المجلس عشوائية انفرادية بل وأيضاً مخالفة للقانون واللوائح في أوقات عديدة.

من جانبه وافق مرتضى منصور على استقالة هاني شكري نجيب بالإضافة لقيامه بإحالته للتحقيق بسبب ما وصفه التطاول عليه من خلال البيان الذي أصدره.
أحمد سليمان

تقدم أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك باستقالته رسميا من منصبه، بسبب دخوله في خلافات واسعة مع رئيس النادي مرتضى منصور عقب مباراة القمة الأخيرة .

وجاءت ذالك الخلاف بين سليمان ومرتضى حول مستوى حارس الزمالك أحمد الشناوي في القمة وطالب الأول بإقالة مدرب حراس المرمى لكن منصور رفض ليتقدم أحمد سليمان باستقاله من المجلس اليوم.

مصطفي سيف العماري
أعلن مصطفى سيف العمارى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، استقالته الرسمية من مجلس إدارة القلعة البيضاء، عقب الأزمات التى دخل فيها مع المجلس الأبيض خلال الأيام الماضية.

وأكد مصطفى العمارى ، أنه لن يستكمل مدته بمجلس الزمالك معلنا تقديم استقالته.
كان مجلس الزمالك قرر تجميد عضوية مصطفى سيف العمارى بالمجلس الأبيض.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads