المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير القوى العاملة يزور خطيب مسجد الروضة المصاب

الأحد 26/نوفمبر/2017 - 01:19 م
محمد محمود
طباعة
زار وزير القوى العاملة، محمد سعفان، اليوم الأحد، محمد عبد الفتاح محمود، إمام وخطيب مسجد الروضة، والذي يبلغ من العمر 26 عامًا، أحد المصابين في الحادث الإرهابي الذي وقع بمدينة بئر العبد بشمال سيناء، الجمعة الماضي، ويتلقى العلاج حاليًا بمستشفى الحسينية المركزي بمحافظة الشرقية.

واطمأن الوزير على حالة الإمام المصاب الصحية، متمنيًا له الشفاء العاجل، مؤكدًا أن العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة الشعب المصري ولا من رجال الجيش والشرطة من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره، فضلا عن أن هذا الحادث يزيد من عزيمة رجال الدين في الاستمرار في توجيه الخطاب الديني المعتدل وتوعية المجتمع والرأي العام بخطر هؤلاء الإرهابيين الغاشمين.

ووجه المصاب الشكر للوزير على زيارته له، معربًا عن اعتزازه بها، متمنيًا العودة لممارسة واجبه الوطنى في توجيه الخطاب الديني لأبناء سيناء الحبيبة.

وفي السياق ذاته، قدم الوزير واجب العزاء لأسرة الشهيدين الشقيقين، فتحي أحمد إسماعيل 63 عاما مؤذن بالمسجد، وعلاء أحمد إسماعيل 55 عاما موظف، بقرية جزيرة سعود التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، وهما اللذان استشهدا في الحادث الإرهابي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads