المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النفط يقلص من خسائره عند تسوية تعاملات اليوم

الإثنين 27/نوفمبر/2017 - 10:51 م
وكالات
طباعة
قلص النفط من خسائره عند تسوية تعاملات اليوم الإثنين، ليغلق منخفضاً ولكن أعلى مستوى 58 دولاراً، مع ترقب اجتماع منظمة "أوبك".

وهبط سعر عقود خام "نايمكس" تسليم يناير بنسبة 1.4% عند مستوى 58.11 دولار للبرميل.

وبحلول الساعة 7:40 مساءً بتوقيت جرينتش استقر سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي عند مستوى 63.85 دولار للبرميل.

ويترقب المستثمرون اجتماع الدول الأعضاء من منظمة "أوبك" مع منتجين من خارجها يوم الخميس القادم، لمناقشة تمديد اتفاق تقليص الإنتاج لما بعد مارس 2018، بالتزامن مع تصريحات تؤكد تأييد كبير لذلك الاتجاه من المشاركين بالاجتماع.

وأشار بنك "باركليز" في مذكرة نشرها اليوم أن مستوى تقليص الإمدادات من النفط أكثر أهمية من الفترة الزمنية الخاصة بتمديد اتفاق تخفيض الإنتاج.

وكانت منصات التنقيب عن النفط بالولايات المتحدة قد عاودت للارتفاع خلال الأسبوع الماضي، لتزيد بمقدار 9 منصات، وتصل لمستوى 747 منصة.

ويأتي تراجع سعر النفط على الرغم من تصريح الأمين العام لمنظمة "أوبك" بشأن تراجع مخزونات الخام بدول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بمقدار 240 مليون برميل.

كما سجلت مخزونات النفط الخام في الصين هبوطاً خلال شهر أكتوبر الماضي عند أدنى مستوى في أكثر 7 أعوام، مع تزايد الطلب في ثاني أكبر اقتصاد بالعالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads