المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العام القادم.. الغردقة تستضيف المؤتمر السنوي لشركات السياحة البولندية

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 10:16 ص
أ ش أ
طباعة
قال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر إننا نجحنا في الانفراد بإقامة مؤتمر اتحاد شركات السياحة البولندية السنوي بالغردقة العام القادم للمرة الثانية على التوالى وذلك بعد مباحثات مع رئيس اتحاد شركات السياحة البولندية وموافقة أعضاء الجمعية العمومية ووزير الدولة المفوض للسياحة البولندية داريوش ريجو فسسكى، وبافل نيفيا دومسكى رئيس غرفة السياحة البولندية، وروبرت ألاجيكش رئيس هيئة السياحة البولندية وعدد كبير من أصحاب الشركات السياحة البولندية.

جاء ذلك على هامش الاحتفالية التي أقيمت اليوم الثلاثاء بالغردقة لتوزيع الدروع وتبادل الهدايا التذكارية بين محافظ البحر الأحمر ومسئولي قطاع السياحة البولندية.

وأعرب المحافظ عن سعادته بإقامة المؤتمر للمرة الثانية على أرض المحافظة... مؤكدا استعدادها الكامل لاستضافة المؤتمر واستقبال المزيد من السائحين لما يتوافر بها من مطارات دولية ومنتجعات سياحية بالإضافة إلى ما وهبها الله من مقومات طبيعية قادرة على جذب السائحين لها والاستمتاع بقضاء أجازاتهم بها.


وأكد عبدالله أن إقامة المؤتمر السنوى لاتحاد شركات السياحة البولندية فى البحر الأحمر له دور كبير فى تنشيط السياحة وجذب أكبر عدد من السائحين كما يبعث للعالم رسالة واضحة عن الأمن والأمان الذي تنعم به المحافظة...مشيرا إلى النجاح الذي حققه المؤتمر على المستوى الإقليمي والعالمي..متمنيا تحقيق الهدف من المؤتمر وهو مضاعفة أعداد السائحين البولنديين إلى المحافظة.

وقام محافظ البحر الأحمر بإهداء دروع المحافظة إلى داريوش ريجو فسسكى وزير الدولة المفوض للسياحة البولندية، وبافل نيفيا دومسكي رئيس غرفة السياحة البولندية، وروبرت ألاجيكش رئيس هيئة السياحة البولندية وعدد كبير من أصحاب الشركات السياحة البولندية.

وأشاد رئيس اتحاد غرفة شركات السياحة البولندية والوفد المرافق له بتنظيم المؤتمر، وأعربوا ن تقديرهم للمساعي التي قام بها محافظ البحر الأحمر لإقامة المؤتمر على أرض المحافظة الذي شارك به 150 من كبار ومنظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران ببولندا وعدد من المسئولين الحكوميين من وزارة السياحة البولندية وعدد من كبار الشخصيات ووفد إعلامي يمثل كبرى وسائل الإعلام البولندية مايقرب من 20 الى 25 إعلاميا.

وتعد غرفة السياحة البولندية هى أكبر منظمة لصناعة السياحة ببولندا وهى عضو عامل بالاتحاد الأوروبي لمنظمي الرحلات وشركات السياحة ECTAA، وهى أكبر جهة تتحدث باسم القطاع السياحي الخاص مع الوزارات والمؤسسات الحكومية والدولية ببولندا وعلى مستوى العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads