المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. شقيقة الشهيد عمرو ستيف تطالب المسئولين بتوضيح سبب تأخر تنفيذ حكم الإعدام في متهمي مذبحة بورسعيد

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 07:31 م
إسلام عبد التواب
طباعة
طالبت شقيقة الشهيد عمرو ستيف, أحد شهداء مذبحة بورسعيدي التي راح ضحيتها 72 من مشجعي النادي الأهلي, من المسئولين توضيح سبب تاخر تنفيذ حكم الإعدام في المتهمين حتي الأن على الرغم من صدور الحكم منذ 9شهور.

وقالت في تصريحات خاصة لـ" المواطن":" احنا بنطالب بالقصاص والحكم واجب النفاذ واحنا عايزين بس حد يوضحلنا ليه الحكم لم ينفذ حتي الأن؟ وسليمان وهدان عضو البرلمان بيقول مش هما دول اللي قتلوا أولادنا, واحنا عارفين دا بس دول جزء منهم واحنا نرفض التفاوض علي دم أولادنا"

وأكدت أن إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر لها مواقف سلبية مع أهالي الشهداء ويكفي أنها استعانت بالشرطة لمنعنا من دخول النادي.

وأشارت إلي أن أهالي الشهداء يتمنون خسارة محمود طاهر في انتخابات الأهلي " لو الاعضاء دفعوا فلوس في النادي احنا دفعنا دم ودا اغلي من اي فلوس ومن اي عضوية ومعظمنا اعضاء في النادي بس مبندخلش".

وأوضحت إلي أن محمد سراج الدين المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن ضمن قائمة محمود الخطيب يتواصل معهم منذ سنوات وهو إنسان محترم وخرج لنا يوم إحياء الذكري ووقف بجانبا وإعتذر لنا عن عدم دخولنا للنادي.

وأشارات إلي أن لاعبو الاهلي لم يتواصلوا معهم وأخر من كان يتواصل هو محمد أبوتريكة قبل سفره إلي قطر بعد وضع أسمه ضمن قوائم الإرهاب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads