المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"علشان تبنيها" تكرم حفظة القرآن الكريم في احتفال المولد النبوي الشريف

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 05:36 م
محمد جمال
طباعة
نظمت حملة "علشان تبنيها" بمحافظة قنا بالاشتراك مع مؤسسة القادة والمنظمة الوطنية لحقوق الإنسان وجمعية بسمة الأمل بأبو مناع قبلي، حفلا لتكريم حفظة القرآن الكريم ضمن احتفالات المولد النبوي الشريف والذي أقيم بساحة العارف بالله الشيخ حجي الشاذلي بقرية العزازية بمركز دشنا بحضور أسامة قدوس العماري منسق حملة "علشان تبنيها" بقنا وجلال العزازي ممثلا لمؤسسة القادة ويسري الذكري مدير فرع المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مسجد (الروضة) بشمال سيناء، وتضمن الاحتفال تكريم 27 من حفظة القرآن الكريم بدشنا، وأكد النائب حسين فايز أبو الوفا على أهمية الاحتفال بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، لنقتدي بـ أخلاقه ومواقفه التي تؤكد على وسطية الإسلام.

وهنأ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا العميد طارق لطفي، الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدا أننا جميعا بحاجة الاقتداء بأخلاق نبينا الكريم وصفاته و تعاملاته، كما هنأ حفظة القرآن الكريم المكرمين.

ومن جانبه .. تحدث أسامة قدوس العماري منسق حملة (علشان تبنيها بقنا) عن أهمية الاقتداء بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في كل شئ من أجل التعرف على رحمته وأخلاقه وقبوله للآخر.

ودعا قدوس الجميع للوقوف يداً واحدة ضد كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد، لأن الفرقة والانقسام لن ينتج عنهما إلا مزيدا من الدمار ولكن عن طريق الاعتصام بحبل الله والوقوف صفا واحدا على قلب رجل واحد سننجح في بناء الوطن وإسقاط كافة المخططات التي تحاك ضد مصر داخليا وخارجيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads