المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة أوروجوانية: دفاع المنتخب المصري منظم.. وطموحاته تتركز في محمد صلاح

الجمعة 01/ديسمبر/2017 - 10:10 م
سيد مصطفى
طباعة
ذكرت صحيفة "ريفيريه" الأوروجوانية الرياضية، أن المنتخب المصري يتميز بنظام دفاعي جامد وروح قتالية، فهو منتخب قوى والثابت وصعب الكسر، ففي التأهل لكأس العالم، في 30 مباراة، ضيع منتخب الفراعنة أكثر من هدف واحد تحت قيادة المدرب هيكتور كوبر.

وأكدت الصحيفة أنه على الرغم من أن قيادة الفريق الحالي أبلغته إلى نهائي كأس أفريقي، وكانت المباراة الوحيدة التي تلقى فيها المنتخب المصري هزم بهدفين في هذه البطولة، ولكنها تعرضت لانتقادات خاصة لـ"كوبر" لأسلوبه الدفاعي الـ"ممل".

واضافت الصخيفة أن المنتخب المصري هو خليط من الشباب والخبرة، مع حارس المرمى المخضرم عصام الحضري الذي سيصبح لاعب أكبر لاعب يشارك في "كأس العالم" عندما يصل لـ45 عام في يناير القادمن مصحوبا بخط دفاع صلب، مع داء الكلب رامي ربيعة وأحمد حجازي، وإضافة بعض لاعبي خط الوسط مثل محمد النني وعبد الله السعيد لاعب نادي الأهلي.

وأوضحت الصحيفة أن مصر تأمل في تقديم محمد صلاح لاعب ليفربول نموذج جيد بكأس العالم، بعد أن كان كان السبب الرئيسي في إيصال المنتخب للمونديال، لأول مرة منذ "كأس العالم" عام 1990، بعد تسجيل سبعة أهداف في نهائيات "كأس العالم".

وبينت الصحيفة أن منتخب الفراعنة يضم العديد من اللاعبين الدوليين ومنهم رمضان صبحي في ستوك سيتي الدوري الإنجليزي، وكهربا المحترف بأهلي جدة السعودي، ومحمود حسن أوكا المحترف بسبورت براغ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads