المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الأعلى للطرق الصوفية": مصر لن تسجد إلا لله

السبت 02/ديسمبر/2017 - 08:16 م
آية محمد
طباعة
شدد عبد الهادى القصبى، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، ورئيس لجنة تضامن النواب، علي وقوف الشعب المصري بكافة طوائفه إلي جانب قيادته السياسية ورجال الشرطة والجيش في الحرب ضد الإرهاب، لافتًا إلي ان كل ابناء الشعب المصري علي قلب رجل واحد سيواجهون الإرهاب بإرادة صلبة وعزم لا يلين، مؤكدًا ان مصر لن تسجد إلا لله. 

وقال رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، خلال حفل توزيع معاشات تكافل وكرامة لأكثر من 150 أسرة كمرحلة أولى بمراكز سمنود والمحلة ومركز طنطا ومدينة طنطا أول وثان بحضور مستشار وزيرة التضامن أحمد لطيف ووكيل وزارة التضامن بالغربية جمال نصار، إننا نواجه تحديات صعبة ولكن بعزيمة المصريين ومساندتها للدولة والاصطفاف خلف القيادة السياسية سوف نعبر إلى بر الأمان لبناء مصرننا الجديدة تحت قيادة الرئيس السيسي".

وأكد رئيس لجنة تضامن النواب، أن حادث الاعتداء وتفجير مسجد الروضة مشهد مؤلم ويستهدف زعزعة استقرارنا ولن يسمح الشعب المصرى لتلك الفئة الضالة أن تحقق هذا الهدف، مشيرًا إلى أن هؤلاء الخوارج كانوا يحاولون منع وصول سيارات الإسعاف إلى المصابين فأين الدين وأين الإنسانية.

واستطرد القصبى قائلًا إن سيدة من أهالى القرية اتصلت به فور وقوع الحادث وأبلغته بتوجيه رسالة للرئيس السيسي قالت: "زوجى وأبنائى وأخواتي استشهدوا فى هذا الحادث ولكن أبلغ الرئيس السيسي أننا مش هنبيع مصر وإحنا فى ظهرك".

وشدد القصبى، على أن الدولة بقيادة السيسي تشعر بالمواطنين وكذلك وزارة التضامن ولذلك نسعى إلى محاولة الوصول الى المواطن البسيط فى أى مكان موضحًا أن هؤلاء الشرذمة المتطرفين عاوزين مصر زى لبييا وسوريا والعراق واليمن ولكن شعب مصر هيفضل ثابت ولن يسجد إلا لله عز وجل".

وأشار القصبى إلى أن الرسول الكريم هو أول من أسس محور التضامن على مستوى العالم لأنه هو الذى علم العالم الإنسانية وكان يملك الأدب والخلق العظيم وأحب أن أهنئ مواطنى محافظة الغربية بصدور البطاقات من وزارة التضامن الاجتماعى وكواحد من أبناء المحافظة بشكر الوزيرة غادة والى التى سعت جادة لتغطية محافظة الغربية واستكمال جميع محافظات الجمهورية ورغم التحديات إلى المصريين شايفينها ولكن هناك بعض الدول تعادى مصر وتعترض بواخر المواد الغذائية فى عرض البحر لمنع إيصالها للمصريين ولكن لدولتنا سيف ودرع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads