المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشئون الدينية" بالنواب: نثق في قيادتنا لتحقيق القصاص ودحر الإرهاب

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 04:53 م
نهال سيد
طباعة
أكد الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب ثقته في القيادة لتحقيق القصاص ودحر الإرهاب.

وقال عقب مشاركته في صلاة الجمعة بمسجد الروضة في مركز بئر العبد بشمال سيناء أن القيادة السياسية وعدت بالقصاص ممن أوجدوا الفتنة وأوقعوا هذه المصيبة، وهو قصاص عادل فمن قتل يقتل.. وأنهم حتى لو فلتوا من عقاب الدنيا فلن يفلتوا من عذاب الآخرة وحساب المولى عز وجل.

وأشار إلى أن المقصد الأساسي من زيارة لجنة الشئون الدينية في مجلس النواب، هو تقديم العزاء لأهالي الروضة في مصابهم الأليم، وأن اللجنة جاءت بالنيابة عن رئيس المجلس وباقي الأعضاء لتقديم العزاء والوقوف على أية مطالب لأهالي الروضة. 

وأكد مجددا أن هناك قيادة حكيمة تستطيع تحقيق الأمن بالكامل عما قريب ويجب أن نقف صفا واحدا وأن نتعاون من أجل دحض هذا الإرهاب الذي لا دين ولا وطن له.. منوها إلى أن هذا المطلب الأساسي الذي سبق أن طالب به الرئيس السيسي، وأن كل العالم مطالب بالوقوف صفا واحدا ضد من يمول الإرهاب.

ومن جانبها.. أعلنت سولاف درويش عضو لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب وأحد أعضاء وفد المجلس أنها وباقي أعضاء مجلس النواب موجودون لمواساة أهلنا في سيناء.. وخاصة قرية الروضة.. لمعرفة مطالبهم عن قرب بعد المصاب الذي ألم بهم. 

وأكدت أنها وبعض العضوات المشاركات في الوفد ستزور الأسر في المنازل وتلتقي السيدات من أهالي الشهداء والمصابين للوقوف على مطالبهن وتحديد احتياجاتهن واحتياجات أسرهن.. لأن المرأة أكثر استشعارا في وصف ما حدث وتحديد مطالب أسرتها، وكذا الوقوف على ما تم إرساله من مساعدات للأسر المضارة وهل هي كافية أم لا.. وما يمكن أن يقدمه وفد مجلس النواب لأهالي القرية في هذه الظروف الصعبة التي تعرضوا لها.

وعقدت لجنة الشئون الدينية والأوقاف لقاء مع أهالي القرية لتحديد مطالبهم والاستماع إلى شكواهم في كافة القطاعات، وذلك بحضور اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء واللواء رضا سويلم مدير الأمن ونصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد وأعضاء مجلس النواب عن دائرتي العريش وبئر العبد وعدد من مشايخ وأهالي قرية الروضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads