المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حركة فتح: حكومة الوفاق بدأت ممارسة مهامها في غزة.. ونسعى لإنهاء الإنقسام

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 09:51 م
ندى محمد
طباعة
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد أن حكومة الوفاق الوطني بدأت بممارسة مهامها في غزة، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد خطوات متسارعة لإنهاء الانقسام.

وقال "الأحمد" في حديث عبر قناة القدس الفضائية مساء اليوم الجمعة، خلال لقائي أمس مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ناقشنا بالتفاصيل كيف ننسق حركتنا كفلسطينيين خاصة حركتي فتح وحماس لمواجهة قرار ترامب".

وأضاف الأحمد أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس "شيع" عملية التسوية في خطابه الأخير الذي عقب قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب باعتبار مدينة القدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده إليها.

ونفى الأحمد إبلاغ ترامب للرئيس عباس بقرار نقل السفارة مسبقا.

ومن جانبه، قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، مساء اليوم، انه لا حديث مع الطرف الامريكي حول عملية السلام في حال عدم تراجع الادارة الامريكية عن قرارات الرئيس ترامب حول القدس.

وأضاف عريقات في تصريحات إعلامية ان "أي فلسطيني يجلس مع أي طرف أمريكي حول عملية السلام يكون بمثابة اعتراف بقرار ترامب".

وقال عريقات: جميع الخيارات مفتوحة أمام منظمة التحرير الفلسطينية للرد على قرار ترامب.

وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب قد دعا الرئيس عباس إلى زيارة واشنطن خلال الاتصال دون تحديد موعد للزيارة بعد، وجاءت الدعوة بعد قراره نقل سفارة بلاده الى القدس، والاعتراف بالمدينة عاصمة لاسرائيل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads