المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وفد صناعي مصرى يشارك بمعرض"المعدات الزراعية" بالهند

السبت 09/ديسمبر/2017 - 12:14 م
أحمد سعيد
طباعة
شارك وفد مصري من رجال الصناعة في معرض "المعدات الزراعية النسخة الأسيوية الأولى (EIMAAgrimac) إيما أجريماك 2017"، والذي أقيمت فعالياته بمدينة نيو دلهى بالهند بمشاركة اتحاد الصناعات الإيطالى، فى الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجارى.

وأقيم المعرض بحضور وزيرة الزراعة الإيطالية، ووزير الزراعة الهندى، وأحمد على الوزير المفوض المصرى بالهند، والدكتور خالد ميلاد، المستشار التجارى، والوفد المصرى المكون من الدكتور عصام واصف، مدير معهد الهندسة الزراعية، والمهندس هادر ميتو، العضو المنتدب لإحدي الشركات المصرية بالإسكندرية، والمهندس صلاح مبروك، ورجل الأعمال علاء مبروك.

وقال المهندس هادر ميتو، العضو المنتدب لإحدي الشركات المصرية بالإسكندرية، إن المشاركة في المعرض جاءت استجابة لدعوة اتحاد الغرف التجارية والصناعية الهندي، وأن المشاركة فى المعرض تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون مع الجانب الهندى فى مختلف المجالات، والتى شهدت العديد من التطورات الإيجابية خلال الفترة الماضية، ودعم وتعزيز الاقتصاد المصرى وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، بالإضافة إلى التوسع فى التصنيع المشترك لتوطين تلك الصناعة فى مصر.

وأشار الدكتور عصام واصف، مدير معهد الهندسة الزراعية، إلى النقلة النوعية الكبيرة فى مستوى المعدات الهندسية وتقدمها خلال الفتره الأخيره كبدائل للمعدات الغربية.

فيما أشاد الوفد بالاستقبال الحافل من السفير المصرى بالهند حاتم تاج الدين وحرمه، والذى نظم حفل عشاء رسمى بمنزلة لأعضاء الوفد بحضور أعضاء البعثة الدبلوماسية المصريه بالهند.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads