المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المالكي": القدس العاصمة الروحية للمسلمين والمسيحيين

السبت 09/ديسمبر/2017 - 06:03 م
ندى محمد
طباعة
طالب وزير الشؤون الخارجية الفلسطينية رياض المالكي كل الدول التي اعترفت بدولة فلسطين بأن تؤكد عبر اعترافها أن القدس الشرقية هي العاصمة الأبدية الخالدة لدولة فلسطين وأنها العاصمة الروحية لكل المسلمين والمسيحيين، مطالبا كل العرب بالتوجة إلى القدس كرد فعل مباشر وسريع على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وذلك من أجل تعزيز التضامن ودعم صمود الشعب الفلسطيني.

وقال المالكي : "حان الوقت للاعتراف بدولة فلسطين كخطوة إيجابية لمواجهة النظام الإسرائيلي الاستعماري غير القانوني في فلسطين" ..معربا عن رفضه لصمت المجتمع الدولي تجاه هذا القرار غير القانوني .. معتبرا هذا الصمت مساهمة في الجريمة. 

وأضاف وزير الشؤون الخارجية الفلسطينية : "يقع التزام قانوني وسياسي على كافة الدول برفض قرار الإدراة الأمريكية غير القانوني وحماية حق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير غير القابل للتصرف وسيادته على الأرض التي تحتلها لإسرائيل بشكل غير قانوني".

وأشار المالكي إلى أن هناك اجتماعا لوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي سيعقد يوم الأربعاء القادم في اسطنبول وأن دولة فلسطين قامت بتحضير مشروع قرار لتبنيه من قبل الدول الأعضاء في القمة الإسلامية.

واختتم وزير الشؤون الخارجية الفلسطينية حديثه قائلا : "نحن كعرب وكمسلمين وأيضا من خلال الأصدقاء الأممين الدوليين علينا التحرك على كل المستويات الدبلوماسية والسياسية والقانونية من أجل إفشال قرار الإدارة الأمريكية وإجبار أمريكا على التراجع عن هذا القرار والتأكيد على الحق الفلسطيني وهو أن القدس عاصمة أبدية لدولة فلسطين".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads