المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عبد الغفار" يجدد الثقة فى مدير أمن القاهرة عقب بلوغه سن المعاش.. تعرف على الأسباب

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 11:49 ص
أحمد يونس
طباعة
جدد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، الثقة في اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، عقب بلوغه سن المعاش لمدة عام.

جدير بالذكر أن وزير الداخلية أصدر في وقت سابق قرارات تجديد الثقة ومد الخدمة لعدد من مساعديه السابقين من بينهم اللواء حسن السوهاجى، مساعد الوزير لقطاع السجون السابق.

وجاء قرار مد الخدمة للواء خالد عبد العال نظرًا لجهوده المبذولة في نطاق العاصمة وتحقيق الاستقرار الداخلي.

وكان لمدير الأمن كثير من الجهود الملموسة سواء الإنسانية أو التواصل المجتمعي، وتحقيق معدلات في نتائج الأداء الأمني بصورة جيدة.

أيضًا قام مدير أمن القاهرة بإجراء جهود كبيرة في خفض معدلات الجرائم بكل دوائر العاصمة، وضبط العناصر الإجرامية وعصابات السطو المسلح، وكشف غموض مرتكبي العديد من الأحداث.

كما فعل شرطة النجدة المتنقلة إلى المنازل، فضلا عن وحدة العلاقات الإنسانية لتقديم المساعدات للمواطنين غير القادرين، أيضًا تنظيم مبادرات إنسانية والمشاركة في الاحتفالات.

كما جدد الوزير، الثقة نظرًا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللواء خالد عبدالعال، في العاصمة وقرب الانتخابات الرئاسية التي تحتاج شخصية ذا خبرة كبيرة لضبط الأداء الأمني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads