المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

على 8 مراحل .. كيف وقعت معركة لاعبي اليونايتد والسيتي؟

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 06:10 م
محمود سعد
طباعة
كشفت صحيفة الديلي ميل في تقرير نشرته صباح اليوم عن معركة وقعت في غرف اللاعبين عقب مباراة الديربي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي والتالي انتهت بفوز الأزرق بهدفين مقابل هدف واحد .

وذكرت الصحيفة الواقعة على 8 مراحل بالترتيب التالي :

1- بعد انزعاجه عند سماع هتافات واحتفالات ساخرة من لاعبي سيتي توجه مورينيو من غرفة ملابس فريقه إلى غرفة ملابس سيتي مقتحمًا إياها ليبدأ هجوم لفظي قائلًا : "أنتم لا تتحلون بأي احترام."

2- سُمع بعد ذلك مورينيو وهو يوجه سبابًا نحو حارس سيتي إيدرسون الذي اقترب منه مهددًا وبدأ الصراع بين الثنائي بكلتا اللغتين البرتغالية والإنجليزية.

3- مورينيو تعرض للرش بالمياه والضرب بقارورة بلاستيكية، تم نقل ما حدث إلى غرفة ملابس يونايتد بواسطة أحد أعضاء طاقم مورينيو والذي قال : "لقد تعرض المدرب للضرب بـ قارورة."

4- تحت قيادة عاري الصدر ماركوس روخو، انطلق لاعبو يونايتد من غرفة ملابس فريقهم. قائد يونايتد أنطونيو فالنسيا اشتاط غضبًا من سخرية لاعبي سيتي.

5- مجموعة مكونة من 4 لاعبين من يونايتد هم أندير هيريرا، ماركوس راشفورد، أليكس توانزيبي & لوك شو لحقوا بـ روخو & فالنسيا تجاه غرفة ملابس سيتي ليبدأ الشجار.

6- لاعبو سيتي ومن ضمنهم فينسنت كومباني خرجوا لمواجهتهم. تم تبادل اللكمات وتعرض فيرناندينيو لضربة طائشة بالذراع، تم إلقاء زجاجة أخرى أصابت مدرب سيتي مايكل أرتيتا في رأسه.

7- انضم لاعبون آخرون وأعضاء من الطاقم للشجار ليصل العدد إلى 30 شخصًا في الشجار داخل الرواق الضيق بينما حاول لاعبي كلا الفريقين فرض قوتهم.

8- قائد يونايتد مايكل كاريك كان من بين من حاولوا فض الاشتباك وقد اتهم لاعبي سيتي بـ 'قلة الاحترام' وحث لاعبي يونايتد على العودة إلى غرفة الملابس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads