المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يفتتح معرض العلوم والهندسة ببنها

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 07:41 م
ندى محمد
طباعة
افتتح اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء فعاليات معرض للعلوم والهندسة بالتعاون مع جامعة بنها برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى وإشراف مركز التطوير التكنولوجى بمديرية التربية والتعليم.

وقال رئيس جامعة بنها ، إن المعرض ضم عدد من الابتكارات العلمية ومنها مشروع تحويل الصوت إلى كهرباء والطاقة من الدخان و تحويل قش الأرز إلى علف حيوانى وعوادم السيارات والطائرات الكهرومغناطيسية ومشروع تقليل ثانى أكسيد الكربون في الغلاف الجوي.

وأضاف أن القليوبية حصدت المركز الأول في التدريس بالتكنولوجيا وتسعى المديرية لترسيخ قيمة العلم وتنمية قدرات الطلاب وإبراز الفائقين والمتميزين في مختلف المجالات.

من ناحية أخرى افتتح عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية مركز التنمية المهنية بإدارة بنها التعليمية.

وقال سلامة - خلال الافتتاح - إن هناك خططا تتبناها المديرية برعاية لرفع كفاءة المعلمين والموجهين والإداريين ، مشيرا إلى أن المركز سيقدم حزم تدريبية لرفع كفاءة المعلمين والموجهين والإداريين وكافة العاملين بالحقل التعليمي تتمثل في برامج تنمية مهنية عالية الجودة وبرامج تدريبية متخصصة في مختلف المواد الدراسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads