المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يكشف كواليس حل أزمة مستحقات ريكاردو

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 09:19 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
قال هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن المجلس الحالي يتعامل مع ملف الكابوس وهو ملف عقود اللاعبين الذين رحلوا عن النادي منذ مجلس ممدوح عباس

وأضاف: "نجحنا في حل أزمات كثيرة ويتبقى لنا أجوجو وريكاردو ثم كريم الحسن وأليكسيس موندومو، ونجحنا في إنهاء أزمات نحو 10 لاعبين سواء مصريين أو أجانب".

وأوضح: "مرتضى كلفني بتولي ملف ريكاردو مع المحامي نصر عزام والمحامي الإسباني كريسبو، وهو محامي جيد ونجح في حل مشكلات كبيرة لميسي ونيمار".

وأكمل: "المحامي الذي كان يدافع عن النادي وقت ممدوح عباس كان محامي متخصص فشل ويتقاضي من النادي 40 ألف يورو، ورغم ذلك وقعت علينا غرامات كبيرة لصالح ريكاردو".

وأردف: "خضنا كل أنواع التقاضي في أزمات مستحقات اللاعبين، وأزمة ريكاردو أمامنا فرصة حتى نهاية العام لسداد المستحقات، وإذا لم نسدد سيتم خصم 6 نقاط من الفريق ثم منعه من القيد ثم حرمانه من المشاركة في البطولات القارية".

واستطرد: "أحضرنا ريكاردو ووكيله إلى مصر، وتفاوضنا معه وعقدنا اتفاق صلح وتم إرساله للاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتم سداد مستحقات اللاعب على مدار عام كامل، واللاعب تنازل عن القضية، وتم فتح حساب للاعب في أحد البنوك وسيتم تحويل الدفعات على حسابه، وتسلم الدفعة الأولى 100 ألف دولار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads