المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة الإسكندرية يفتتح أعمال التطوير بكلية السياحة والفنادق بعد استكمالها

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 07:11 م
ندى محمد
طباعة
افتتح رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عصام الكردي، يرافقه نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور هشام جابر، وعميدة كلية السياحة والفنادق الدكتورة حنان قطارة، اليوم الخميس، أعمال التطوير بكلية السياحة والفنادق بعد استكمال المرحلة الثالثة والأخيرة من خطة تطوير الأبنية التعليمية بالكلية، شملت افتتاح مكتبة الكلية وزيادة القدرة الاستيعابية بنسبة 90% وتزويدها بأجهزة كمبيوتر حديثة متصلة بالإنترنت لخدمة طلاب البكالوريوس والدراسات العليا وزيادة مساحات حفظ الكتب.

كما افتتح رئيس الجامعة أعمال التجديد بقاعات الاجتماعات وقاعة المتحف وافتتاح قاعة مجمعة لمكاتب أعضاء هيئة التدريس تتسع لـ16 عضو هيئة التدريس.

وأشار رئيس الجامعة إلى دور كلية السياحة والفنادق في إحداث نقلة نوعية في المجالات السياحية المختلفة، وضرورة مواكبة التطور التكنولوجي واستخدامه في استحداث تخصصات في مجالات سياحية جديدة وفتح فرص ومجالات جديدة للطلاب عن طريق ربط الدراسة في مجال السياحة بتكنولوجيا المعلومات.

ولفت إلى فوز طالب من جامعة الإسكندرية بالمركز الأول على مستوى الوطن العربي في مسابقة للبرمجيات لإصداره تطبيقًا على الهاتف المحمول عن جميع المناطق السياحية في مصر.

وقدم رئيس الجامعة الشكر لعميدة الكلية الدكتورة حنان قطاره لجهودها في تطوير الكلية وإحداث نقلة نوعية بها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads