المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من مبطخك.. أقنعة لتنظيف البشرة

الجمعة 15/ديسمبر/2017 - 11:25 م
ندى محمد
طباعة
كل يوم يتعرض وجهك لجزيئات التراب، والشمس، والرياح القاسية، والتي تسلب من البشرة بريقها، لذلك التنظيف والتطهير أهم أول خطوة من نظام العناية بالبشرة لتحصلي على بشرة صحية ومتألقة، فيتعرض وجه المرأة للكثير من العوامل التي تُظهر التجاعيد والشوائب في وجهها، وتسلب من بشرتها النضارة والبريق، لذلك يُعتبر التنظيف والتطهير، الرعاية الأنسب لتحصلي على بشرة صحية ومتألقة دوما.

إليكِ هذه الأقنعة لتنظيف البشرة من مطبخك:

القناع الأول:

12 كوب من مسحوق الحمّص، مع 12 كوب من الحليب، و1 ملعقة شاي من الكركم.

امزجي جميع المكونات جيدًا، يطبّق هذا القناع على الوجه والعنق والذقن، ويُغسل بعد دقيقتين، وهذا أفضل منظف للبشرة الدهنية.

القناع الثاني:

طبّقي مزيج عصير الخيار مع 3-4 ملاعق من اللبن الرائب على الوجه والذقن والرقبة، واغسليه بعد 15 دقيقة. وهذا المنظف يعمل بشكل فاعل في التخلص من علامات التصبّغ والبقع السوداء، ويمنح البريق لوجهك. ويمكنكِ إضافة دقيق الشوفان إلى هذا الخليط لقشر وجهك.

القناع الثالث:

طبّقي 12 كوب من اللبن الرائب مع 12 كوب من العسل. ويطبق على وجهكِ ورقبتك، ويُغسل بالماء البارد بعد دقائق قليلة.

القناع الرابع:

اطحني بين 5-8 حبات لوز جيدًا. وامزجيها مع 1 صفار بيضة، مع إضافة ملعقة عسل صغيرة. افركي وجهكِ مع هذا الخليط. يُغسل بماء فاتر. هذا المطهر الطبيعي للوجه هو أفضل للبشرة الجافة.

القناع الخامس:

اهرسي بعض حبات العنب وامزجيها مع عصير الليمون وصفار بيضة، واتركي هذا المزيج على وجهكِ لمدة 20 دقيقة. هذه وصفة فاعلة جدًّا لتطهير البشرة الدهنية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads