المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء عابد يطالب بالقضاء علي الباعة الجائلين في المناطق الأثرية

السبت 16/ديسمبر/2017 - 02:37 م
طباعة
قال النائب البرلماني عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن عودة السياحة الروسية استغرقت مجهودات مضنية من قبل الحكومة، ووزارة الخارجية، لافتاً إلي انها فرصة ذهبية تمثل عودة جزء هام من لبنات الاقتصاد المصري، بعد فقدانها جراء حادث الطائرة المنكوبة، مشدد علي ضرورة انهاء ظاهرة الباعة الجائلين في الاماكن الاثرية. 

وطالب النائب البرلمانى الحكومة بعقد دورات تدريبية لأفراد شرطة السياحة، تشرح كيفية استقبال السائح منذ وصوله لأرض مصر وحتى مغادرته، مشدداً على أنه يجب إنهاء ظاهرة الباعة الجائلين ومستغلى السائحين فى المناطق الأثرية الهامة وعلى رأسها منطقة الأهرامات.

وأشار عابد فى تصريحات له إلى أن هيئة تنشيط السياحة عليها الكثير من المهام الفترة المقبلة، ويجب أن تؤدى دورها، خاصة أن دورها فى الفترة الماضية كان "ضعيفاً" جداً.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار أنه يجب على قوات الأمن تأمين الأماكن السياحية جيداً، والعمل على إظهار البلد فى أبهى صورها، وتحسين الخدمات المقدمة للسائحين فى مناطق إقامتهم.

وأكد عابد علي أن القاهرة الآن لديها فرصة ذهبية يجب استغلالها بعد قرار عودة السياحة الروسية مرة أخرى، وكذلك اعتماد مسار العائلة المقدسة كمزار سياحى، ويجبر كل الأطراف على تحمل المسئولية كل فى موقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads