المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. فلسطينية تذل قوات الإحتلال وتطردهم فيواجهونها بالإعتقال

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 09:50 ص
عواطف الوصيف
طباعة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، "عهد التميمي"، أبنة فلسطين، تلك الفتاة التي ظهرت أمس في مقطع فيديو، وهي تضرب وتطرد جنديين إسرائيليين، من أمام منزل عائلتها، في قرية النبي صالح، شمالي رام الله، ذلك الفيديو الذي حرصت إسرائيل أن يكون غير متوفر في أيا من مواقع التواصل الإجتناعي، لأنه دليل على إهدار كرامتها على يد واحدة من أبناء القدس، لكن هيهات فلم يفت أبناء فلسطين هذه الفرصة ليظهروا شجاعة فتاة لم تتعد ال17 عاما، وهي تضرب جنود الإحتلال، وتصفعهم على وجوههم للدفاع عن كينونتها.

وأكد والد الفتاة، باسم التميمي، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، خبر اعتقال ابنته من قبل جيش الاحتلال الليلة الماضية. مضيفاً أن الجنود الإسرائيليين اعتدوا بالضرب على جميع سكان المنزل.

ونشرت أمس صفحة موقع "كيكار هشبات" العبري، عبر حسابها في فيسبوك فيديو، يظهر فتيات فلسطينيات من عائلة التميمي في قرية النبي صالح، وهنّ يواجهن ويطردن جنديين يقفان على باب منزلهما في المواجهات التي شهدتها البلدة مؤخرا.

واعتبرت صفحة الموقع أن ما قامت به الفتيات "إذلال للجنود"، معتبرةً أن هذا سبب واضح لانخفاض عدد المجندين الإسرائيليين، في الوحدات القتالية.

وشنّ غالبية الإسرائيليين الذين علقوا على الفيديو هجوماً على المسؤولين العسكريين الإسرائيليين، ومن بينهم وزير الجيش أفيغدور ليبرمان، بسبب عدم وقوفهم إلى جانب الجنود في مهاجمتهم للفلسطينيين، وتقديمهم للمحاكمة كما جرى مع الجندي الئيور أزاريا، قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف.

وبالتأكيد لم يحاول أيا من رموز إسرائيل الشهادة بالحق، حيث رأى بعضهم إنه كان يجب على الجنود أن يطلقوا النار تجاه أقدام تلك الفتيات وإصابتهن، فيما قال جنود علقوا على الفيديو إنه كان سيتم معاقبة الجنود لو قاموا بإطلاق النار تجاه تلك الفتيات، مضيفين: "نحن نشعر بالخجل من تلك الصور".

وكان رد فعل إسرائيل هو إتخاذ قرار بإعتقال والده عهد، والذي كان أمام أعين بناتها، ذلك الموقف الذي كان ذات صعوبة كبيرة حيث أن بناتها لم يتمكن من الدفاع عن والدتهن، وظللن يصرخن ويبكن، ونوضح تفاصيل ما حدث في سلسلة فيديوهات متسلسلة، لتشارك بوابة المواطن، القاريء كافة التفاصيل مصورة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads