المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب يتفق مع أعضاء الأهلي على شراء تذاكر مباراة أتلتيكو مدريد

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 12:53 م
إسلام عبد التواب
طباعة
مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتفق على قيام جميع أعضاء المجلس بشراء تذاكر حضورهم لمباراة الأهلي الودية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني التي تقام يوم 30 ديسمبر الجاري على إستاد برج العرب ضمن مهرجان رياضي وفني كبير من أجل السلام.

تأتي خطوة مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل تحقيق أكبر عائد مادي من المباراة، خاصة، أن دخلها سوف يخصص لصالح شهداء الوطن.

وكان المجلس قد قرر في وقت سابق إلغاء جميع الدعوات المجانية؛ لزيادة الإقبال على شراء تذاكر المباراة التي أعلن النادي أمس الاثنين عن نظام طرحها وأسعارها بفئاتها المختلفة .

ومن المعرف أن الأهلي فتح أمس الاثنين باب الحجز والدفع الإليكتروني لتذاكر مباراة أتلتيكو والذى يستمر حتى يوم 23 من شهر ديسمبر الحالي، على أن يتم الإعلان عن موعد وطريقة التسليم وكافة الأمور التنظيمية في وقت لاحق.

وحدد النادي أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة والتي جاءت على النحو التالي:

المقصورة الأمامية: 200 جنيه.

الدرجة الأولى ممتاز: 75 جنيها.

الدرجة الموحدة: 25 جنيها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads