المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدرى : الفوز على سموحة كان ضرويا من أجل تحسين نتائج الفريق

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 10:07 م
اسلام عبد التواب
طباعة

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى, سعادته بالفوز على سموحة في اللقاء الذى إنتهي منذ قليل, بهدفين مقابل هدف, في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدورى المصري


وقال البدرى في المؤتمر الصحفى عقب اللقاء:"الفوز على سموحة كان هام وضرورى للغاية، بعد خسارة مباراة وتعادل آخرى، وأشكر اللاعبين على الفوز، كما أهنئ سموحة على الأداء المميز أمام الأهلي".


وتابع "التأخر في تسجيل الهدف الثانى، تسبب في تعامل سموحة بجدية فى الشوط الثاني وسجلوا التعادل، لكن رغبة الانتصار لدينا كانت أكبر، ونجح إسلام محارب في احراز هدف الانتصار".


وأستطرد "أشكر اللاعبين على الأداء والفوز، وسنعمل على تعديل وتصحيح بعض الأمور خلال الفترة القادمة".

وأوضح "سنتعامل مع المباريات القادمة وفقا للمعطيات والبدلاء الموجودين لدينا، مقعد البدلاء اليوم تعامل بشكل جيد مع اللقاء، وقمنا بتغير الفكر بعد الهدف الثاني، وكذلك إصابة محمد نجيب جاءت مربكة، لكن رامي ربيعة سيكون جاهز لمباراة وادي دجلة".

وأشار "سنضم لاعبين صغار من مواليد 99 للفريق الأول للتدرب معنا ورؤية مستواهم في المباريات المقبلة".

وتابع" أجايي سيغيب عن المباراة المقبلة، بسبب البطاقة الثالثة، وإصابة محمد نجيب ستتضح خلال الساعات المقبلة، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق"

وختم حديثة "أزارو جاهز للمباراة القادمة، وسيكون جاهز للمباريات المقبلة، أجايي لم يقدم الفاعلية المنتظرة في الهجوم، لكنه قدم مباريات جيدة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads