المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالحفيظ يتحدث عن مشاركة البدلاء في المباريات

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 10:31 م
اسلام عبد التواب
طباعة

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًا على فريق قوي، مثل سموحة، يضم العديد من اللاعبين المميزين.

وأضاف عبدالحفيظ، أنه من الطبيعي أن يتعرض أي فريق كبير لهزيمة أو تعادل بعد سلسلة من الانتصارات، مشيرًا إلى أن مشوار الدوري ما يزال طويلًا، والأهم هو عودة الأهلي من جديد إلى طريق الانتصارات.

وأكّد عبدالحفيظ، أنه من الجيد أن ينهي الأهلي الدور الأول بالفوز على فرق كبيرة، حيث يخوض الفريق خمس مباريات قوية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن جميع اللاعبين يحصلون على فرصة للمشاركة في المباريات، ولكن المهم أن يستغل اللاعب الفرصة لإثبات قدراته في الملعب.

وكشف عبدالحفيظ، أن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، لم يرغب في المجازفة بضم علي معلول إلى قائمة مباراة سموحة، خاصة أن اللاعب عاد مؤخرًا من الإصابة، مشيرًا إلى أن رامي ربيعة تدرب في مران جماعي، ومن المنتظر أن يدخل في حسابات المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأكّد عبدالحفيظ، أن خوض الأهلي مواجهة أمام أتلتيكو مدريد، في الـ30 من ديسمبر الجاري، يعد من الأمور الجيدة على المستوى الوطني، لإثبات أن مصر هي بلد الأمن والأمان.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads