المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الروسية: سنرد على عقوبات واشنطن الجديدة

الخميس 21/ديسمبر/2017 - 10:29 م
ندا محمد
طباعة
أكدت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية أن موسكو سترد على العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة ضد روسيا.

وقالت زاخاروفا في هذا الصدد: "كل هذا يبدو بالفعل قبيحا، نظرا لأنه غير مبني على أي واقع.. وللأسف، علينا أن نؤكد مجددا موقفنا، الذي يعني أن هذه الخطوات ستتبعها تدابير جوابية".

ووفقا للمسؤولة الروسية، فإنه مع الأخذ بعين الاعتبار العقوبات (الجديدة) المفروضة في الـ20 ديسمبر، فقد بلغ عدد الروس الذين فرضت عليهم عقوبات مختلفة من جانب الولايات المتحدة نحو 200 شخص، مضيفة أن العقوبات تشمل أيضا أكثر من 400 كيان قانوني روسي (شركات ومؤسسات).

وفى الوقت نفسه أشارت زاخاروفا، إلى أن روسيا في "البعد الاستراتيجي تهدف إلى التفاعل مع الولايات المتحدة"، قائلة:" نحن مستعدون لذلك، نعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح".

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية أدرجت في الـ20 ديسمبر، في قائمة عقوباتها، خمسة مواطنين روس، بمن فيهم رئيس الشيشان رمضان قديروف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads