المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سعفان": مصرية تحصل على 100 ألف يورو تعويضا لوفاة زوجها في حادث سير بإيطاليا

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 04:11 م
أ ش أ
طباعة
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان أن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، نجح في حصول مواطنة مصرية علي 100 ألف يورو، تعويضا لوفاة زوجها في حادث سير بإيطاليا.

وكان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالي ببحث طلب المواطنة المصرية "مها ص.ع." والمقيمة في أسيوط، الذي توفي زوجها في حادث سير بميلانو- إيطاليا بتاريخ 3 ديسمبر 2016 . ومساعدتها في الحصول علي تعويض.

وتلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، أشار خلاله إلى أن زوج المواطنة المذكورة ويدعي "أحمد ج.ص." توفي في حادث سير بعد زواجها بثلاثة شهور فقط ، وأن المشكلة تتمثل في أن المتوفي كان متزوجا من أخري أوروبية منذ 6 سنوات، وتقيم بإيطاليا، وأن القانون الإيطالي لا يعترف إلا بزوجة واحدة خصوصا، وأن هذه الزوجة الأجنبية هي الأولي وكل المستندات الإيطالية الخاصة بالمتوفي تشير إلى أنها الزوجة الوحيدة، وأن المصرية لن ولم تحصل علي شيء.

وقام المكتب بمتابعة المشكلة وإثبات قسيمة زواج المصرية أنها متزوجة من 15 شهرا، وبناء على الشهود المقيمين بإيطاليا وتوقيعهم على إقرارات بالقنصلية تفيد بأن المواطنة زوجة للمواطن، وغيرها من مستندات تصب لصالح المواطنة بمعاونه القنصل أحمد الطحلاوي .

وبعد مفاوضات استمرت عاما كاملا مع التأمينات ضد حوادث الطرق، تم التوصل لحل ودي لاستحالة حصول المواطنة على شيء عن طريق القضاء، وبناء عليه حصلت المواطنة المصرية على تعويض قدره 100 ألف يورو، أي ما يوازي مليوني جنيه مصري، وتم تحويل القيمة باليورو على حسابها البنكي بالقاهرة .

وقد وجهت المواطنة الشكر لوزير القوي العاملة، والسفير إيهاب أبو سريع القنصل العام بميلانو، ومكتب التمثيل العمالي علي متابعة مشكلتها وحلها، وحصولها على التعويض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads