المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 5 من مرتكبي واقعة التعدي على طالب جامعي وإضرام النيران في "سايبر" بالجيزة

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 05:17 م
المواطن
محمد جمال
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية، اليوم الجمعة، في ضبط 5 من مرتكبي واقعة التعدي على طالب جامعي، وإطلاق الألعاب النارية وإضرام النيران داخل محل لتقديم خدمة الإنترنت بالطالبية في محافظة الجيزة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد كثفت جهودها لضبط المتهمين، في واقعة الاعتداء على طالب جامعي داخل محل لتقديم خدمة الإنترنت "سايبر نت"، بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة، بتاريخ 14 ديسمبر الجاري، وتبين أن الجناة جميعهم ينتمون لإحدى روابط مشجعي كرة القدم، وذلك لاعتقادهم بأن المجني عليه أرشد عن أحد زملائهم؛ مما تسبب في حبسه، حيث قاموا بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية؛ مما أدى إلى اشتعال النيران بالمحل وإصابة المجني عليه بحروق وكدمات بالوجه.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن تحديد وضبط 5 من مرتكبي الواقعة وهم: "محمد. ف. ع" (20 سنة) طالب، مقيم دائرة قسم شرطة عين شمس، و"إسلام. ك. أ" (27 سنة)، طالب، مقيم بمحافظة الجيزة، و"محمد. ر. أ" (24 سنة)، مقيم بدائرة قسم شرطة الدقي، و"محمد. ح. ع" (24 سنة)، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، إضافة إلى طالب جامعي اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة بالاشتراك معه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.. وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads