المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مؤتمر "علشان تبنيها": 12 مليون استمارة من القلوب النابضة بحب الرئيس.. منسقو الحملة: نطالبه بالترشح لبقاء الدولة

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 11:05 م
أحمد زكي- أحمد الجاكي - سلمى أحمد
طباعة
كشف المؤتمر الصحفي الثالث الذي أقامه مؤسسو حملة "عشان تبنيها"، اليوم الإثنين، عن عدة تقارير خاصة بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية، موضحة أن أعلى نسبة استمارات تم توقيعها جاءت في محافظات، المنوفية وقنا والفيوم والقاهرة الدقهلية، وقد أعلنت أن أعداد الاستمارات التي تم توقيعها بلغ 12 مليون، و132 و640 استمارة حتى الآن.

وأكدت الحملة أنه تم إطلاق أكثر من 200 قافلة طبية وتموينية للقري الأكثر احتياجًا، كما عقدت الحملة أكثر من 10 مؤتمرات شعبية. 

وشارك في المؤتمر عددا من الشخصيات ومنسقي الحملة، وأهم الحضور السيد النائب محمد شعبان عضو في اللجنة التأسيسية "عشان تبنيها" ومسئول الحصال والتواصل الشعبي , حيث قال إن الحملة شكلت من سبع لجان أساسية وهدف الحملة الرئيسي مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسة ثانية، حيث أكد علي حديث الرئيس سابقا أنه تحت أمر الشعب، وأنه ملزم بما يأمره به الشعب.

وقال أحمد الخطيب أحد مؤسسي حملة "علشان تبنيها"، إن الحملة مستمرة في مهامها حتى فتح أبواب الترشح لإنتخابات الرئاسة، والحملة قائمة لدفع الرئيس نحو الترشح مرة أخرى للرئاسية، ولكي يكمل إنجازاته والمشروعات التي لم تنتهي، لأنه هو الوحيد القادر علي تنفيذها.

وصرح محمد إبراهيم منسق حملة "عشان تبنيها" بمحافظة الدقهلية، إن الهدف الأساسي من الحملة مطالبه الرئيس بالترشح مرة أخرى لاستكمال المشاريع العظيمة التي يقوم بها.

وشدد أحمد الحنفي أمين حزب مستقبل وطن، أنه على الرئيس استكمال ما بدئه في فترة رئاسية أخرى، كي يتم استكمال المشاريع الضخمة وأن حجم الانجازات كبير جدا، ولكن الإعلام لا يسلط الضوء علي هذه الانجازات، لذا يجب على الأحزاب أن تكون الإعلام البديل لتوعيه الشعب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads